نجاح اليوم الثاني من النسخة الثامنة لمهرجان فنون الاطلس بأزيلال و ارتفاع قياسي في عدد عشاقه وزوار من مختلف المدن 

آخر تحديث : الجمعة 25 أغسطس 2017 - 1:09 مساءً
نجاح اليوم الثاني من النسخة الثامنة لمهرجان فنون الاطلس بأزيلال و ارتفاع قياسي في عدد عشاقه وزوار من مختلف المدن 
م اوحمي
كان الموعد مع فنانين كبار في اليوم الثاني لمهرجان فنون الاطلس بازيلال الذي يصادف 24 غشت الجاري و الامسية غير عادية حيث تابع عدد كبير من عشاقه  مجموعة كناوة و الفنان عاطر و موس  و احوزار .اما الفروسية فقد نالت اعجاب متتبعيها و تجاوز عدد السربات المتوقع .
 
جمعية المهرجان بقدر ما تفتخر بما وصل اليه المهرجان  و استفادت من تجاربها سنة بعد اخرى و اعتبرت نجاحها  تكليف للسنوات المقبلة شاكرة عامل الاقليم و مجلس الجهة و شركاء المهرجان ووسائل الاعلام التي ساهمت بشكل كبير في الترويج للنسخة الثامنة متمنية ان تتوسع النسخة الثامنة ببلورة افكار جديدة و اقتراحات اكبر و الدخول في شراكات اقوى خصوصا و ان رئيسة المجلس البلدي و معها ابراهيم مجاهد رئيس مجلس الجهة بصفته عضوا ببلدية ازيلال و احد ركائزها قادرين على كسب التحدي .
 
و سيكون عشاق مهرجان الاطلس بازيلال في  اليوم الثالث على موعد مع بدر سلطان و مجموعة الفناير .
الجريدة و من خلال استنتاجاتها تبين لها ان حضور الشباب بالمهرجان متميز و يتفاعل بشكل تلقائي مع فقراته و تاتي في المرتبة الثانية نون النسوة و قالت متتبعة فضلت عدم دكر اسمها انها جاءت من ايت بوكماز رفقة ابنائها الى المهرجان ، و حلوا ضيوفا عند احد اقاربهم يومين قبل افتتاح المهرجان و اشادت بفقراته و قالت انه فرصة حقيقية للترفيه و نسيان متاعب اشغال البيت و خارجه و لا يمكن للانسان ان يستغني عن اوقات المرح .
بدوره اكد شاب اخر انه قدم من ايت بوكماز رفقة مجموعة من اصدقائه و لا يترك اي فرصة لتتبع جميع فقرات المهرجان من فروسية و غيرها .
وحسب استقراء اراء مجموعة من الزوار تبين أنهم جاءوا من مختلف المناطق المجاورة لأزيلال وكذلك من أقاليم الجهة و بني ملال والفقيه بن صالح حاضرتين بزوارهما لمتابعة فقرات المهرجان .
وفي تصريح لسيدة مروة حداد علقت عن المهرجان قائلة :” جئنا من بني ملال دكشي زوين بزاف ومهرجان فالمستوى الكبير نتمناو نشوفو بحالو فمدينتنا ” تحتم ذات المتحدثة .
Share Button
2017-08-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة