عاجل والله يرحمهم… تفاصيل وفاة أم و3 من أطفالها (8و6 سنوات ورضيعة) جرفتهم السيول والدرك الملكي لبني ملال ينتشل جثتهم و يحقق -صورة-

آخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 3:39 صباحًا
عاجل والله يرحمهم… تفاصيل وفاة أم و3 من أطفالها  (8و6 سنوات ورضيعة) جرفتهم السيول والدرك الملكي لبني ملال ينتشل جثتهم و يحقق -صورة-

تاكسي نيوز / جمال مايس – المصطفى فريكس 

أفادت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” أن احد الدواوير التابع لجماعة بوتفردة عرف مساء اليوم أمطارا رعدية تسببت في سيول بواد يمر بالمنطقة الجبلية .

ووفق المصدر فسيدة تبلغ من العمر 40 سنة كانت رفقة ثلاثة من أطفالها طفلة عمرها 8 سنوات ، وطفل عمره 6 سنوات ، ورضيعة عمرها 8 أشهر ، وغامرت بنفسها لتعبر الضفة الأخرى ، إلا أن السيول القوية جرفتها رفقة ابنائها الثلاثة.

وفور علمهم بالخبر انتقل الى عين المكان رجال الدرك الملكي وقائد الدرك بأغبالة ، حيث تمكنوا رفقة السكان من انتشال الأم حية لكن بعد 5 دقائق لفظت أنفاسها الأخيرة ، وتم انتشال أيضا جثة الرضيعة والطفلة ، أما الطفل فقد جرفته السيول لأزيد من 70 كلم وعثروا عليه قبل قليل بواد العبيد بتاكلفت اقليم أزيلال وانتشلوا جثته هناك.

هذا وتم ايداع الضحايا الأربع بمستودع الأموات ، فيما لا تزال عناصر الدرك الملكي تواصل تحقيقاتها في هذه الفاجعة.

صورة للمنطقة

Share Button
2017-08-24 2017-08-24
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة