نيشان… هذا ما أخبر به والي الجهة منتخبي وبرلمانيي أغبالة حول الإعفاء من مصاريف الواد الحار وشيوخ دواوير مجاورة :” يانخلصو كاملين يا مانخلصوش كاملين”

آخر تحديث : الأحد 20 أغسطس 2017 - 10:16 مساءً
نيشان… هذا ما أخبر به والي الجهة منتخبي وبرلمانيي أغبالة حول الإعفاء من مصاريف الواد الحار وشيوخ دواوير مجاورة :” يانخلصو كاملين يا مانخلصوش كاملين”

تاكسي نيوز /خاص

خلال زيارة والي جهة بني ملال خنيفرة لمنطقة تيزي نسلي ولدائرة أغبالة ، عبر عدد كبير من الشيوخ عن استغرابهم للأنباء التي تروج حول اعفاء ساكنة أغبالة من مصاريف الربط بشبكة التطهير السائل ، وأكدوا أنهم يعيشون نفس الأوضاع الاجتماعية التي تعيشها الساكنة بأغبالة بل بعض الدواوير الجبلية بضواحي ناوور وتيزي نسلي واغرضان وتفرضين ومودج  لا تزال تعاني من غياب الماء والواد الحار كما تعاني من الفقر المدقع ، ورغم ذلك فهم مستعدون لأداء واجب الربط بالماء والواد الحار شريطة تسهيل الاداء وتقسيم مبلغه على مدة طويلة .

وفي هذا الصدد اجتمع والي الجهة بالمنتخبين خلال زيارته أمس بتيزي نسلي ، وحتهم على اقناع الساكنة بأغبالة أن لا فرق بينهم وبين باقي الجماعات والدواوير ، ولا يعقل كما قال الوالي أن يتم إعفاء مواطن من مبلغ الربط وفي نفس الوقت يتم فرضه على مواطن اخر وهما يعيشان نفس الظروف الاجتماعية.

والي الجهة دعى المنتخبين والبرلمانيين لتحمل مسؤولياتهم للتواصل مع الساكنة وإخبارهم بأنهم هم كسائر المواطنين ولن يتم استثناؤهم من الأداء ، وشأنهم شأن باقي الدواوير المجاورة.

وفي تصريح لأحد الشيوخ من احد دواوير ناوور للجريدة قال :” ماشي عدل شي يخلص وشي مايخلصش ياك حنا في وطن واحد وتحت قانون واحد ، وحنا راه كاملين فقراء يا نخلصو كاملين يا مانخلصوش كاملين “.

Share Button
2017-08-20 2017-08-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة