ناري على حكارة فبني ملال… 2 مقدمين مارسو الشطط في السلطة وبغاو يصاوطو مول لهندية والمواطنين يستنكرون ويتدخلون

آخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 5:26 مساءً
ناري على حكارة فبني ملال… 2 مقدمين مارسو الشطط في السلطة وبغاو يصاوطو مول لهندية والمواطنين يستنكرون ويتدخلون

تاكسي نيوز 

عاينت تاكسي نيوز واقعة تجسد مفهوم الحكرة في أبشع  صورها ، فبينما كان صاحب عربة مجرورة باليد في طريقه بالقرب من بلدية بني ملال ، فأراد أن يستريح في الظل ، فوقف عليه أحد أعوان السلطة “مفركس” بنظارات شمسية وبدراجته الرسمية ، وبدون سابق انذار قال له :” حايد من هنا راه أنا خايب ” ، فأخبره الشاب بائع الهندية بأنه سيلتقط أنفاسه وسيتابع طريقه ، فما كان من المقدم إلا أن استشاط غضبا وحاول قلب العربة ومارس كل أشكال الاهانة على الشاب الذي بدى مصدوما ولم يعرف ما يفعله ،خصوصا وأن المقدم اتهمه بتهديده وبالقصاص منه.

هذا السلوك دفع أحد المواطنين للتدخل بخيط أبيض وحاول اقناع المقدم بصدق الشاب وفعلا مول الهندية دفع عربته لمغادرة المكان ، الا أن المقدم منعه من مواصلة السير من الشارع وأمره بالمرور من زنقة مجاورة .حيث التحق به مقدم اخر صديقه واستشاط بدوره على مول الهندية ، ولم يكتفي بذلك بل شتم المواطنين الذين كانوا بالمكان قائلا :” سيرو يا لحنزازة تقو.. شعب لحضية وتبركيك..” هذا السلوك دفع بعض المواطنين للاحتجاج عليهما ، ليغاذرا المكان وسط صراخ المارة الذين استهجنوا مثل هاته السلوكات البائدة والتي تحن الى سنوات الرصاص.

وفي الوقت الذي لا ننكر فيه أن أغلب أعوان السلطة ببني ملال يستحقون كل التقدير والاحترام لتعاملهم اللبق مع المواطنين ولحسن سلوكهم داخل الادارة أو خارجها، فاننا نجد بعض العقليات التي تعد على رؤوس الاصابع رغم أنها شابة تحن لزمن القمع والسلطوية والشطط..

Share Button
2017-08-15 2017-08-15
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة