الله يستر… مسخوط الوالدين يعربد بالسلاح الأبيض ويوجه ضربة لرأس والدته ويصيب مواطنين بالشارع وحقوقيون ينبهون لادعاء المعتدين للمرض النفسي

آخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 12:10 مساءً
الله يستر… مسخوط الوالدين يعربد بالسلاح الأبيض ويوجه ضربة لرأس والدته ويصيب مواطنين بالشارع وحقوقيون ينبهون لادعاء المعتدين للمرض النفسي

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي

علمت “تاكسي نيوز” أن شابا يحمل سكينا من الحجم الكبير ، كان تحت تأثير حبوب الهلوسة ، عربد أمس الاثنين بضواحي دوار ايت اسماعيل باخوربا إقليم بني ملال، حيث وجه لوالدته ضربة نحو رأسها ، وأصاب سيدة ورجل ، ولولا تدخل شباب المنطقة لوقعت كارثة بحكم أن المعتدي معروف بسوابقه العدلية الخطيرة ويتعاطى لحبوب الهلوسة ويدعي أنه مريض نفسيا.

وبعد مطاردته من طرف الشباب ، شلوا حركته وانتظروا إلى حين وصول رجال الدرك الملكي لفرياطة الذين التحقوا بالمكان في ظرف وجيز ، واقتادوا المعتدي إلى مخفر الدرك في انتظار عرضه غذا الأربعاء على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقه.

ودعت فعاليات من المجتمع المدني وحقوق الانسان كل من الأمن الوطني والدرك الملكي والقضاء إلى أخذ الحيطة والانتباه والتدقيق في صحة الشواهد الطبية التي تكون بحوزة بعض ذوي السوابق العدلية، والتي يدعون من خلالها أنهم مرضى نفسيون ، حيث يتحايلون على الأطباء بالهستيريا النفسية للحصوص على وصفات للعلاج النفسي ، بعد ذلك يستغلونها لدى السلطات الأمنية والقضائية للافلات من العقاب ولنقلهم لمستشفى الأمراض النفسية بدل السجون.

Share Button
2017-08-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة