شعلات بسبيطار لكبير … قرار توقيف 3 ممرضين للتخدير من طرف المدير يثير غضب الشغيلة ونقابة الفدش واحتجاجات في الطريق وهذا رد الادارة

آخر تحديث : الإثنين 14 أغسطس 2017 - 11:50 صباحًا
شعلات بسبيطار لكبير … قرار توقيف 3 ممرضين للتخدير من طرف المدير يثير غضب الشغيلة ونقابة الفدش واحتجاجات في الطريق وهذا رد الادارة

تاكسي نيوز / خاص

يبدو أن قرار مدير المستشفى الجهوي توقيف 3 ممرضين للتخدير بقسم العمليات الجراحية ، سيكون له انعكاسات كبيرة وسيشعل فتيل الاحتجاجات داخل الشغيلة بقطاع الصحة ، حيث علمنا أن نقابة الفدش عبرت عن استغرابها من هذا القرار الذي اعتبرته جائرا وانتقاميا ، وأعلنت في بلاغ لها عن تضامنها مع الموقوفين ، بل طالبت بايفاذ لجنة من وزارة الصحة للوقوف على الحقائق ، لاسيما الاحتقان الكبير بين العاملين في بعض الأقسام من جهة وبين العاملين والادارة من جهة أخرى.

وحسب مصادر نقابية فان الشغيلة ستنظم وقفة احتجاجية هذا الاسبوع داخل المستشفى الجهوي ببني ملال للتنديد بالتوقيفات وبما آل إليه الوضع الصحي.

ومن جهة أخرى أكد مصدر مقرب من الادارة أن مدير المستشفى اتخذ هذا القرار بعدما رفض الممرضون الثلاث العمل رغم الحوار معهم ، واعتبره ذات المصدر قرارا ايجابيا في صالح المريض الذي بات يعاني من توقف العمليات الجراحية ،وذلك بسبب رفض الممرضين الاشتغال ، لاسيما أن هناك مرضى يحتاجون لعمليات مستعجلة كضحايا الحوادث لكنهم ينتظرون لأسابيع لاجراء العمليات عليهم.

وفيما يلي نص البلاغ الذي توصلت به تاكسي نيوز :

Share Button
2017-08-14 2017-08-14
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة