شباب ايت أقبلي يتأهل الى نهائي الدوري التضامني بتيزي نسلي والروح الرياضية تسود بين اللاعبين والجمهور

آخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 2:49 مساءً
شباب ايت أقبلي يتأهل الى نهائي الدوري التضامني بتيزي نسلي والروح الرياضية تسود بين اللاعبين والجمهور

تغطية مشتركة منلحسن واحتوس / تيزي نسلي ومراسلنا بايت أقبلي

تمكن مساء امس فريق شباب ايت أقبلي من تحقيق العبور الى نهائي دوري التضامني بتيزي نسلي على حساب فريق الآمال بتيزي نسلي بنتيجة هدفين مقابل واحد . وقد عرفت المبارة حضور جماهري كبير وجو رياضي أخوي حيث قبل إنطلاق المبارة قام لاعبي ايت أقبلي بالدورة الشرفية على ارضية الملعب رفقتها تحية جماهرية من الحضور مما يؤكد على الإحترام الكبير الذي تتلقها الفرق المشاركة وترسيخا للهدف الأسمى للدوري ألا وهو تكريس الروح التضامني بين أبناء المناطق الجبلية .

لا يختلف إثنان على أن قرية أيت أوقبلي خزان للمواهب في مختلف المجالات لما تمتلك من ترسانة شبابية تنشط في مختلف المجالات برغم من محدودية الإمكانيات المخولة، قرية تحتضن شباب يملك ما يكفي من المؤهلات للرقي بالمنطقة على مختلف الأصعدة تنظيميا وجمعويا وثقافيا… وخير مثال لما ذكر سلفا هو كنز المواهب النشيطة على مستوى كرة القدم والتي تقدم كرة في أبهى صور الإمتاع وصناعة الفرجة، في هذا الإطار ضمن فريق ايت اوقبلي مقعدا في نهائي الدوري التضامني المقام بتيزي نيسلي بعد بعد تجاوزه للفريق الثاني لتيزي نيسلي في المربع الدهبي بهدفين لواحد، ليضرب موعدا مثيرا في النهائي مع الفريق الأول لتيزي نيسلي. وسبق لفريق اتحاد ايت أوقبلي أن تجاوز الفريق الجار تاكلفت في دور الثمانية بهدف لصفر في معركة كروية أمتعت الجمهور الحاضر ، وبذلك تتوجه الأنظار للمبارة النهائية التي تبقى مفتوحة على كل الإحتمالات نظرا لإمكانيات الفريقين معا، نهائي نتمناه ان يكون عنوانا أسمى لأواصر الأخوة التاريخية بين أبناء ايت اوقبلي وتيزي نيسلي في إطار اتحادية ايت سخمان .

وفي الختام يتوجه شباب ايت اوقبلي بجزيل الشكر لساكنة تيزي نيسلي عامة على حسن الضيافة و الروح الرياضية العالية التي أبان عنها فريقها الثاني. فالرياضة أخلاق أولا وأخيرا.

للتذكير فشباب ايت أقبلي سيجري لقاء النهائي ضد فريق شباب تيزي نسلي المتأهل سابقا على حساب شباب تيحونة نيت ويدير بنفس النتيجة 2-1 يوم الاثنين المقبل على الساعة الخامسة مساءا.

Share Button
2017-08-12 2017-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة