العثماني غاضبا :” الحكومة لم ولن تتخلى عن مسؤوليتها وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن” وليس أخشن!”

آخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 3:27 مساءً
العثماني غاضبا :” الحكومة لم ولن تتخلى عن مسؤوليتها وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن” وليس أخشن!”

تاكسي نيوز / جمال مايس 

نشر قبل قليل سعد الدين العثماني رئيس الحكومة تدوينة على حسابه الفيسبوكي الرسمي يؤكد من خلالها أن حكومته لم ولن تتخلى على مسؤوليتها ، وأكد أنه اذا أمره الحزب بالانسحاب فانه سينسحب .

العثماني يبدو على أعصابه من بعض الانتقادات الموجهة له من طرف شبيبة منظمة التجديد الطلابي الى تقديم النصح والانتقاد لكن في ادب مستدلا بقوله تعالى :” وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن ” حيث أنهى العثماني كلامه ب” وليس أخشن”.

وفيما يلي نص التدوينة التي نشرها العثماني :

رئيس الحكومة الدكتور #سعدالدين_العثماني: الحكومة لم ولن تتخلى عن مسؤولياتها ======== أكد العثماني على أن الحكومة أتت في ظروف صعبة لكن بنفس إصلاحي و” لن نتراجع عن مكتسباتنا الديمقراطية مهما كان”  قائلا: ” نحن هنا لكي نساهم بطريقة إيجابية وليس طمعا في الكراسي والوزارات..بل تحملنا هذه المسؤولية واحترمنا ترتيب لائحة الوزراء التي قدمتها لجنة استوزار العدالة والتنمية. وأضاف” يوم يقرر الحزب بأن ننسحب من الحكومة سننسحب ”  لكن الآن نتحمل هذه المسؤولية الملقاة على عاتقنا وسنقوم بها قدر المستطاع وبنفس النضالي وغير صحيح أن الحكومة تتخلى عن مسؤولياتها والأيام المقبلة ستبرز صدق هذا التوجه” يشدد رئيس الحكومة. ودعا شباب منظمة التجديد الطلابي إلى القيام بالنصح والنقد لكن في أدب وبتواضع امتثالا لقوله تعالى ” قل لعبادي يقولوا التي هي أحسن” وليس أخشن

Share Button
2017-08-06 2017-08-06
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة