عامل أزيلال يزور دوار تنتامين بايت عبدي ويتواصل مع ساكنتها مستمعا لمطالبهم والساكنة تتفاعل بايجابية مع  الزيارة 

6 أغسطس 2017
عامل أزيلال يزور دوار تنتامين بايت عبدي ويتواصل مع ساكنتها مستمعا لمطالبهم والساكنة تتفاعل بايجابية مع  الزيارة 

عبد العزيز المولوع

 

 

 

في اطار الاهتمام بقضايا ساكنة المناطق الجبلية باقليم ازيلال قام محمد عطفاوي عامل صاحب الجلالة على عمالة اقليم ازيلال بزيارة تفقدية وتواصلية مع ساكنة أعماق الجبال بمنطقة تنتامين ايت عبدي بجماعة زاوية احنصال وقد مكنت هذه الزيارة عامل الاقليم من الوقوف على حقائق وضعية هاته الساكنة الجبلية والتواصل المباشر عن قرب معهم والإنصات لقضاياهم.

وكانت هده الزيارة لمنطقة تنتامين التابعة للجماعة القروية لزاوية احنصال مناسبة للتجاوب مع متطلبات الساكنة حيث أعطى عامل الاقليم أوامره وتعليماته للإسراع باتمام الطريق وفتحها في اتجاه جماعة تلمي باقليم تنغير وتزويدهم بالماء الصالح للشرب وكهربة منازلهم. كما تجاوب  العامل مع مطالب الساكنة المتمثلة في ضمان السير العادي للدراسة لابناء هذه المنطقة بتمكينهم من ولوج المدارس مع استفادتهم من المنح الدراسية لمحاربة الهدر المدرسي .

هذه الزيارة التي قام بها عامل الاقليم مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس الجماعي لزاوية احنصال الى جانب رؤساء المصالح الادارية بالعمالة ورئيس دائرة ازيلال سجلت ارتياحا لدى الساكنة المحلية التي اعتبرت زيارة العامل محمودة وتعكس روح الخطاب الملكي استمع خلالها لمعاناتهم اليومية التي ياملون ان يوضع لها حدا في القريب العاجل .

الاخبار العاجلة