يالاه امالين لخير هادي وحدة من سارات… “تاكسي نيوز” تروي قصة مؤلمة لمشردة ببني ملال تتعرض للاغتصاب والتعنيف في جنح النهار والليل  -الصور-

آخر تحديث : السبت 29 يوليو 2017 - 6:00 مساءً
يالاه امالين لخير هادي وحدة من سارات… “تاكسي نيوز” تروي قصة مؤلمة لمشردة ببني ملال تتعرض للاغتصاب والتعنيف في جنح النهار والليل  -الصور-

تاكسي نيوز / جمال مايس 

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن سيدة مشردة تبيت بجانب ساقية تمكنوت وراء سور الملعب البلدي لكرة القدم ببني ملال ، حيث تتعرض لأبشع أنواع الاستغلال الجنسي من طرف المدمنين الذين يلجئون في غالب الأحيان إلى تعنيفها واغتصابها بالقوة .

ويقول مصدر من الساكنة ل”تاكسي نيوز” أن المواطنين من الحي المجاور يحاولون التدخل ،إلا أنهم يتفاجئون بقذفهم وقذف منازلهم بالحجارة من طرف المعتدين ، وهذا ما اضطر معه السكان لاخبار الأمن الوطني والوقاية المدنية من أجل إنقاذ الضحية ، حيث جرى نقلها أمس الى المستشفى الجهوي ببني ملال ، لكن مصادر تؤكد أنها غادرته نحو الشارع ومن المتوقع أن تعود لمكانها كما تفعل عدة مرات .

حالة هذه المشردة تدمي القلب وتقول أنها من الدار البيضاء وليس لها أحد يعيلها ، وهو ما يتوجب على بعض الجمعيات التي تهتم بالمشردين والمشردات التدخل لانقاذها من براثين الشارع ، وأن يهتموا بها هي الأخرى كما يهتمون بحالات معينة وأن لا يفرقوا بين المشردات ، كأن يهتموا بسارة مثلا ويهملوا سارات أخريات تعج بهم شوارع بني ملال.

ونتمناو تاهي يهزوها ويقابلوها ويدخلوها لشي خيرية علاش لا..

Share Button
2017-07-29 2017-07-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة