جمعيتا  خطوة للتنمية ومواهب تنظمان افطار جماعي لفائدة المحتاجين – فيديو-

23 يونيو 2017
جمعيتا  خطوة للتنمية ومواهب تنظمان افطار جماعي لفائدة المحتاجين – فيديو-
تغطية مشتركة// م اوحمي- محمد كسوة
في بادرة هي الاولى من نوعها هذه السنة نظمت جمعية خطوة للتنمية بافورار بالشارع الرئيسي افطار جماعي تحت شعار ” فطوركم فطورنا  ” ، و شارك في هذا النشاك عضوة المجلس الاقليمي لازيلال و فاعلة جمعوية نورا حساني و مصطفى حسناوي رئيس اتحاد افورار لكرة القدم .
ووقف اعضاء الجمعية الفتية وقفة واحدة و ساعدهم في نجاح عملية الافطار مجموعة  من المحسنين و المحسنات الدين لم يبخلوا عليهم بالمساعدة و شاركهم كدلك عملية الافطار عابروا سبيل كانوا في طريقهم الى ازيلال او بني ملال .
رئيس جمعية خطوة للتنمية عبر عن شكره الجزيل لكل من قدم للجمعية يد المساعدة و وعد ببرنامج واعد يتضمن انشطة اجتماعية ثقافية بدورها .
و غير بعيد نظمت جمعية مواهب عملية افطار جماعي مماثل و اعتادت هده الجمعية ذات صيت اقليمي و جهوي في ما يخص العمل الخيري الاجتماعي و شاركتهم نورا بزيوي عضوة مجلس جهة بني ملال خنيفرة النشاط الى جانب مجموعة من الفاعلين الجمعويين ، و عبر يونس اعكي احد دينامووات العمل الجمعوي بافورار عن امتنانه للتجاوب الكبير للمحسنين في انجاح اي بادرة انسانية و لم نترك الفرصة تمر الا و ان نلتمس من الجهات المسؤولة ومن سلطات و منتخبين لمد يد المساعدة لامثال هاته الجمعيات.
والجدير بالذكر أن أعضاء كلا من جمعية خطوة للتنمية وجمعية مواهب للأعمال الاجتماعية من شباب أفورار النشيط والغيور على بلدته ، ولا يدخرون جهدا في مناسبات مختلفة في القيام بمثل هذه الأنشطة ذات الطابع الاجتماعي.
https://www.youtube.com/watch?v=RLIgFyg06LM&feature=youtu.be
الاخبار العاجلة