جمعويون يتساءلون عن أسباب توقف الأشغال بإحدى الطرق بجماعة أولاد ناصر ويطالبون بمعلومات عن مجموع الشبكة المزمع انجازها 

19 مايو 2017
جمعويون يتساءلون عن أسباب توقف الأشغال بإحدى الطرق بجماعة أولاد ناصر ويطالبون بمعلومات عن مجموع الشبكة المزمع انجازها 

حميد رزقي

 

طالب جمعويون من خلال مراسلة يتوفر الموقع على نسخة منها من رئيس جماعة أولاد ناصر الترابية إمدادهم بمعلومات حول الشبكة الطرقية المزمع انجازها بتراب الجماعة.
وقال ذات الجمعويين أن أشغالا كانت قد بدأت بإحدى الطرق بحي البام لكنها سرعان ما توقفت لأسباب غير مفهومة مما جعل السكان يتساءلون عن مصير هذا المقطع الطرقي الذي يعتبر حيويا للعديد من الأسر وتلامذة إحدى المؤسسات التعليمية.
وتساءل احد الفاعلين عن الأسباب الكامنة وراء عدم الإعلان عن اسم المقاولة المكلفة بالأشغال ،وعدد الكليمترات المزمع انجازها ومدة الانجاز، وقال إن متتبعي الشأن العام بحاجة إلى معرفة تكلفة المشروع والدواوير المستفيدة منه والمقاولة المعنية بالانجاز، وذلك من أجل المتابعة وتنوير الرأي العام بالمجهوذات المبذولة في هذا الإطار.
والى هذا، علم الموقع ، أن جماعة أولاد ناصر الترابية ، قد استفادت في إطار شراكة مع المجلس الإقليمي بالفقيه بن صالح بأزيد من 2 مليار سنتيم ، خصصتها الجماعة لتأهيل الطرق بمختلف دواوير الجماعة على امتداد أزيد من 33 كلم ، ليبق هاجس الفاعلين الجمعويين يتعلق أساسا بالدواوير المستفيدة من المشروع ، والمعايير المعتمدة في الانجاز ، ومدى استحضار مبدأ الأولويات والحاجة الملحة لدى الساكنة في الربط بهذه الشبكة بعيدا عن أية خلفية سياسية أو انتخابية ضيقة.

الاخبار العاجلة