هذه توضيحات المصحة الخاصة ببني ملال بعد اعتصام رجل واتهامه لطبيبها بالتسبب في بتر يده

آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 11:28 مساءً
هذه توضيحات المصحة الخاصة ببني ملال بعد اعتصام رجل واتهامه لطبيبها بالتسبب في بتر يده

تاكسي نيوز

بعدما نشرت تاكسي نيوز مقالا حول اعتصام رجل يتهم فيه صاحب مصحة خاصة ببني ملال بالتسبب في بتر يده ، ومن باب التوضيح الذي يكفله القانون والذي نؤمن به ، قدم الطبيب بن دومو توضحيات لتاكسي نيوز ، حيث أكد أن الرجل دخل الى مصحته وحالته جد حرجة بعدما تعرض لحادث شغل تسببت فيها قطعة حديدية بجرار داخل ضيعة يعمل بها ، وقام الطبيب بعملية جراحية مستعجلة وكان تفكيره أولا في انقاذ حياته ، بسبب النزيف الذي تعرض له ، بعد ذلك انتهى من العملية ، حيث طلب منه فيما بعد باجراء راديو بمراكش ، إلا أنه خضع الى عملية بتر يده داخل مستشفى اخر. حسب تصريحات الطبيب.

وأضاف طبيب المصحة لتاكسي نيوز أنه مستعد لأي محاسبة إذا أثبت  القضاء انه فعلا أخطأ ومسؤول عن بتر يد الرجل ، لكن أن يحتج ويعتصم أمام مصحته دون أن يلتجأ للقضاء ويرفض أيضا أي حوار معه ،فهذا ما لا يقبله العقل ، يؤكد الطبيب.

الطبيب في تصريحه قال أنه تضرر كثيرا من تصرفات المعتصم الذي يرفض أي حوار معه ، إلى حد أنه هدده بالقتل أمام الشهود ، ولكل ذلك قال أنه قرر اللجوء للقضاء في حق الرجل ليفصل بينهما ، يقول الطبيب بن دومو.

وبالرغم من ذلك اختتم الطبيب أن باب الحوار مفتوح لأي طرف من أجل الوقوف على الحقيقة .

Share Button
2017-04-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة