حق الرد مكفول… المجلس الإقليمي لبني ملال يوضح حقيقة إقصائه لتاكسي نيوز

آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 4:28 صباحًا
حق الرد مكفول… المجلس الإقليمي لبني ملال يوضح حقيقة إقصائه لتاكسي نيوز

تاكسي نيوز 

بعدما نشرت تاكسي نيوز مقالا تعاتب فيه المجلس الاقليمي لبني ملال على إقصائه لمنبرها وللمنابر الاعلامية الجادة ، وفي اتصال مسؤول كبير داخل المجلس ذاته بتاكسي نيوز شرح أن المجلس الاقليمي برئاسة حلحال محمد يعتبر الصحافة شريك أساسي له في المساهمة في تنمية الاقليم ، وأوضح أن ما وقع بين المجلس و تاكسي نيوز هو أنه لم يسبق لأي صحافي من طاقمها أو مديرها أن زار المجلس الاقليمي لكي يزودهم بالهاتف أو البريد الالكتروني من أجل التواصل من خلاله.

المسؤول أكد أن تاكسي نيوز منبر كبير وله إشعاع ومجلسه حريص على التواصل معها من أجل تنوير الرأي العام  باقليم بني ملال بمستجدات وانجازات ومشاريع المجلس الاقليمي لبني ملال.

من جهتها عبرت تاكسي نيوز عن تفهمها لتوضيحات المسؤول بالمجلس الاقليمي وتثمينها لتواصله معها وأكدت له أننا فعلا لا نطرق باب المسؤولين إلا عند الضرورة التي تقتضيها المعلومة ، كما شرحت تاكسي نيوز أنها تعتقد بأن هناك اليات للتواصل مع الاعلاميين عبر اخبارهم بجميع أنشطة المجلس سواء عن طريق البلاغات أو الاستدعاءات لحضور هذه الأنشطة وتغطيتها.

وفي الأخير أكد المسؤول بالمجلس الاقليمي أن باب المجلس ورئيسه مفتوح لجميع الأقلام الجادة ، والتي هدفها تنوير الرأي العام باقليم بني ملال

Share Button
2017-04-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة