اتحاد ازيلال لكرة القدم يسرق تعادل ثمين ضد نهضة سطات و يحيي امل الصعود للقسم الممتاز

19 أبريل 2017
اتحاد ازيلال لكرة القدم يسرق تعادل ثمين ضد نهضة سطات و يحيي امل الصعود للقسم الممتاز
م اوحمي
في مقابلة حارقة جرت  يوم الاربعاء 19 ابريل الجاري بسطات برسم الدورة 28 من البطولة الوطنية هواة القسم الاول شطر الجنوب  بين اتحاد ازيلال لكرة القدم ضد نهضة سطات المهدد بالنزول و بحضور جماهيري مكثف و بقيادة حكام من طنجة يقودهم مجاهد حابر  في الوسط احمد قاسمي و طارق الزباخ  انطلقت المقابلة على الساعة الخامسة مساءا و كل فريق عاقد الامل بتحقيق نتيجة ايجابية ترضي جماهيره و خاصة الفريق السطاتي الدي يامل في اقتناص 3 نقط من عروس الاطلس .
تشكيلة اتحاد ازيلال لكرة القدم ضد نهضة سطات  جاءت على الشكل التالي :
بوعبيد افرني و حسن ازلماط و لعوينه و جودي و صامبا و تراوري و سرتي و الحسين اتفلغات  و عماد الشاطري و كرامي و اعبو
الاحتياط ايوب تدغوي و طه مستور و قرطبي و حجار و حمدي و هباري.
انطلقت الجولة الاولى باندفاع المحليين ليتمكنوا من اقتناص ضربة جزاء مكنتهم من هدف السبق لكن فرحتهم لم تدم طويلا  حتى سجل  الصامبا  هدف التعادل اثر ضربة راسية لكن و على اثر خطا للحارس بوعبيد تمكن مهاجم نهضة سطات من تسجيل هدف الامتياز لينتهي الشوط الاول بتفوق المحليين بهدفين لواحد .
مع انطلاقة الجولة الاولى سجل فريق نهضة سطات هدفه الثالث حيث نزل على المدرب محمد فتحي كالصاعقة فبدل مجهود على مستوى الخطة مكنه من الحصول على ضربة جزاء نفدت بنجاح و بعدها  هدف التعادل .
نتيجة لم تكن في صالح نهضة سطات فبدل لاعبوه مجهود كبير للوصول الى مرمى بوعبيد لكن هدا الاخير كان اسدا شرسا يفترس كل المحاولات و بتعادل الفريقين يكون رصيد اتحاد ازيلال لكرة القدم 33 نقطة تمكنه من دخول حسابات الصف 7 او 8 في ما تبقى من البطولة .
ومعلوم ان فريق اتحاد ازيلال يحتل الصف 11 ب 33 نقطة مبتعدا عن الصف 8 بثلاث نقط الدي تتقاسمه اسا و سوق السبت و مراكش و تعتبر الدورتين الاخيرتين مفتاح لكل فريق  يرغب في الصعود للقسم الممتاز و لا خيار لفريق الاتحاد سوى الانتصار على امل تزنيت  بالمركب الرياضي لازيلال و سوس في عقر داره لكي يصبح رقما في الحساب .
الاخبار العاجلة