صدمة بالقصيبة… جريمة قتل وراء وفاة التلميذ سعيد الذي عثر على جثته ملقاة بجرف ومطالبة بالكشف عن الحقيقة

17 أبريل 2017
صدمة بالقصيبة… جريمة قتل وراء وفاة التلميذ سعيد الذي عثر على جثته ملقاة بجرف ومطالبة بالكشف عن الحقيقة

تاكسي نيوز / جمال.م- حميد الخلوقي

 

أفادت مصادر موثوقة  ل”تاكسي نيوز” أن التلميذ الذي تم العثور على جثته ملقاة بجرف بالقصيبة ببني ملال الأسبوع الماضي ، تعرض لجريمة قتل ، حيث أكدت مصادر مقربة من الضحية أن التشريح كشف أن الضحية مات مقتولا.

ووفق ذات المصادر ل”تاكسي نيوز” فالدرك الملكي بالقصيبة استنفر رجاله ولا يزال يحقق من أجل فك لغز هذه الجريمة الغامضة ، لاسيما وأنه لاحديث بين القصيبيين إلا عن وفاة الشاب بطريقة ماساوية قلما شهدتها المدينة .
وكان الضحية سعيد يتابع دراسته بالمستوى البكالوريا ،قد اختفى الأسبوع الماضي وتوارى عن الانظار ، وانطلق مسلسل البحث عنه في جميع أنحاء بلدته القصيبة اقليم بني ملال ، ولم يظهر له أثر ، وتم العثور على جثته متحللة ملقاة بجرف بالمنطقة يوم الثلاثاء الماضي.

هذا وتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات ببني ملال وخضعت للتشريح الطبي الذي كشف أن الوفاة ليست طبيعية ، ولا يزال التحقيق جاريا من طرف الدرك الملكي للقصيبة .

وفاة التلميذ سعيد خلفت حزنا بالغا بين ساكنة القصيبة لاسيما أنه كان يتمتع بصحة جيدة وحسن أخلاق ، وهو ما جعل الجميع ينتظر الكشف عن حقيقة وفاته والقبض عن الجناة المتورطين واستجلاء الحقيقة الغائبة حتى يستريح القصيبيين من التأويلات وحتى في بعض الأحيان الاشاعات.

 

.

الاخبار العاجلة