البيجيدي يخرج عن صمته ويصدر بلاغا يؤازر فيه الشيخ السلفي حماد القباج ويستغرب لحرمان الشيخ من حقه الدستوري في الترشح باسم المصباح

16 سبتمبر 2016
البيجيدي يخرج عن صمته ويصدر بلاغا يؤازر فيه الشيخ السلفي حماد القباج ويستغرب لحرمان الشيخ من حقه الدستوري في الترشح باسم المصباح

محمد الوافي 

في بلاغ لها ، عبرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، عن أسفها الشديد لعدم قبول السلطات المعنية ملف ترشيح الأستاذ حماد القباج مرشح حزب العدالة و التنمية بدائرة كليز بمراكش.

واعتبرت الأمانة العامة للحزب، أن هذا القرار يمثل اعتداء على حق حماد القباج الدستوري في الترشح، مؤكدة أن “القرار المتخذ غير مقبول تماما”.

وأردفت الأمانة العامة للبيجيدي، أن “نهج الإدماج لأعضاء التيار السلفي المعتدل داخل المؤسسات والحياة العامة للبلاد من منطلق ما يجب لهم من حقوق وعليهم من واجبات، قد أثبت نجاعته وفاعليته في ضمان مزيد من الأمن والاستقرار، وتوسيع دائرة الاعتدال ومحاربة التطرف والإرهاب، وهو ما يجعل القرار المتخذ في حق الأخ القباج غير مقبول تماما”.

وأعلنت  الأمانة العامة عن تضامنها مع  حماد القباج، لتؤكد أن “مكانته داخل الحزب ستتعزز بإذن الله باعتبار خصاله الحميدة وكفاءته المتميزة وتعلن مؤازرتها له في كل القرارات التي يمكن أن يتخذها دفاعا عن الحق والمشروعية”.

واختتمت الأمانة العامة بتنديدها بالحملة الإعلامية الظالمة التي استهدفت حماد القباج، ولم تدخر وسعها في الإساءة إليه بكل الإفتراءات والأكاذيب والتي وصلت حد التعريض به بسبب إعاقته.

الاخبار العاجلة