الشركة ترد في بيان وتنفي طردها لعامل بسبب الصلاة وتتهم جهات للايقاع بينها وبين نقابة الكدش وتؤكد أن باب الحوار مفتوح-البيان-

13 أبريل 2017
الشركة ترد في بيان وتنفي طردها لعامل بسبب الصلاة وتتهم جهات للايقاع بينها وبين نقابة الكدش وتؤكد أن باب الحوار مفتوح-البيان-

تاكسي نيوز

 

بعد نشر تاكسي نيوز لبيان نقابة الكدش توصلنا ببيان حقيقة من الشركة المعنية توضح فيه حقيقة ما وقع وأنها لم تطرد العامل بسبب الصلاة ، ومن باب حق الرد الذي يكفله القانون ونؤمن به ، ننشر البيان الذي توصلنا به كاملا :

 

بيان الحقيقة من شركة SI3

أما بعد فقد إطلعنا بكامل التعجب والإستغراب على النبأ الذي أوردته تاكسي نيوز بعنوان شركة ببني ملال تطرد عاملا بسبب الصلاة والقيادي الكدشي :” غادي نحتجو ومانسكتوش على لحكرة” . ونحن إذ نكذب ما ورد في هذا الخبر جملة وتفصيلا لنستنكر الإفتراء الكاذب والعاري من الصحة . ونرى أن هناك أياد خفية تظم بعض عمال المتمردين عن الشركة للإيقاع بيننا وبين نقابة الكنفذرالية الديمقراطية للشغل ، وفيما يلي نص بيان الرد :
-العامل الذي يتهم الشركة بطرده بسبب ادائه للصلاة. وُجِدَ نائما عكس ما صرح به ولم يطرد بل عوقب ب3 أيام ليغادر العمل من تلقاء نسفه ليرفع دعوة قضائية مباشرة. ولنا الشهود في القظية من زملائه.
-القيادي البزيوي لم يطرد هو الآخر وإنما أدلى بشهادة طبية تتبث عدم قدرته عن العمل وقذرته عن الوقوف مدة طويلة، وسنولي بها عند الإقضاء.
-الشركة تظم عمال وموظفين محليين يمثلون أكثر من75 في المئة ويتمتعون بحقوقهم الكاملة ذون تمييزعكس ما يروجون له.
-جميع التعويظات المستحقة عن الساعات الإظافية يتوصلون بها العمال آخر الشهر ذون زيادة أو نقصان.
-أما فيما يخص الصحة والسلامة فالشركة تضع طبيبا خاصا لها رهن الإشارة وتسهر عبر أطرها على توفير الآمان لعمالها.
وفي الآخير يبقى باب الإدارة العامة للشركة مفتوح لكل حوار جاد.

الاخبار العاجلة