ماشي هكا نشجعو الاستثمارات لي وصا عليها جلالة الملك! … مستثمر يُناشد محمد العطفاوي عامل أزيلال لانقاذ مشروع سكني اجتماعي من الضياع والعرقلة !

23 مارس 2023
ماشي هكا نشجعو الاستثمارات لي وصا عليها جلالة الملك! … مستثمر يُناشد محمد العطفاوي عامل أزيلال لانقاذ مشروع سكني اجتماعي من الضياع والعرقلة !

تاكسي نيوز/أزيلال 

 

وجه رئيس ومنخرطو ودادية الزيتون نداء عاجلا إلى محمد العطفاوي عامل إقليم أزيلال، يناشدونه بضرورة التدخل من أجل حل مشكل عرقلة مشروع بناء هذا المجمع السكني، الذي وضعوا فيه امالهم من أجل سكن لائق يحفظ كرامتهم.

 

وفي تصريح لموقع تاكسي نيوز أكد رئيس الودادية انه:” جاء في معرض جواب  باشا مدينة ازيلال تحت رقم 1496/ ق.ت على طلب المكتب المسير لودادية الزيتون  التدخل لوقف أشغال للمجلس تتم فوق عقار الودادية، أن مصالح المجلس المذكور أفادته أنها تنجز هذه الأشغال في احترام تام لمقتضيات تصميم التهيئة، وان العقار المذكور تمر به قناة للماء الصالح للشرب، وخط كهربائي للجهد المتوسط”.

 

وأضاف رئيس الودادية ان “هذه تبريرات غير صحيحة كما تبين الوثائق المنجزة لهذه التجزئة، إذ الغرض منها عرقلة انجاز تجزئة سكنية للودادية، حصلت على موافقة عمالة أزيلال و الوكالة الحضرية”.

 

وطالب الرئيس و منخرطو الودادية بتدخل عامل الاقليم محمد العطفاوي المعروف بانصافه للمظلومين مهما كان انتماؤهم، ودعمه للاستثمار تماشيا مع توجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي ما فتئ يدعو الى إزالة العقبات والعراقيل أمام المستثمرين والاستثمار بجميع انواعه وبكل جهات واقاليم المغرب.كما طالب المتضررون ، من رئيس جماعة ازيلال التراجع عن قرار التوقيف والموافقة لهم بالبدء في اشغال التجهيز ، حتى لا تضيع امالهم وحتى تكون أزيلال مثالا لتشجيع المشاريع السكنية واستقطاب المستثمرين بدل عرقلتهم وإعطاء صورة سلبية عن المساطير المستعملة في التعامل مع هذه الاستثمارات.

الاخبار العاجلة