الله يرحمو… “تاكسي نيوز” تقدم معطيات جديدة وحصرية حول العثور على جثة مذبوحة لشاب يعمل في فرن والمركز القضائي ببني ملال يدخل على الخط

آخر تحديث : الإثنين 4 يوليو 2022 - 3:51 مساءً
الله يرحمو… “تاكسي نيوز” تقدم معطيات جديدة وحصرية حول العثور على جثة مذبوحة لشاب يعمل في فرن والمركز القضائي ببني ملال يدخل على الخط

تاكسي نيوز/حميد الخلوقي

في تطورات القضية التي هزت منطقة أغبالة اقليم بني ملال ، علم موقع “تاكسي نيوز” ان الشاب الذي عُثر عليه امس الأحد، جثة هامدة داخل بيت يكتريه باحد الأحياء ، يعمل في فرن تقليدي ، ومتزوج وله طفلان ويعيش مشاكل أسرية .

ووفق المصدر ذاته ، فالضحية يحمل اثار ذبح على مستوى المعصم والعنق عجلت بوفاته داخل بيته.

ويضيف المصدر للموقع ، ان المركز القضائي للدرك ببني ملال ، والشرطة العلمية والتقنية دخلوا على الخط ، ومشطوا مسرح الجريمة ، وذلك لجمع الأدلة والمعطيات التي قد تفيد في البحث وفي فك لغز الوفاة ، و هل هو جريمة قتل ، أم عملية انتحار التي تبقى فرضيتها واردة.

وحسب المصادر ذاتها ، فالواقعة استنفرت أجهزة الدرك الملكي ، حيث حل بعين المكان القائد الإقليمي لسرية الدرك الملكي ببني ملال . ولايزال التحقيق جاريا من طرف المركز القضائي والمركز الترابي للدرك بأغبالة ، ويتم الاستماع في محاضر إلى بعض جيران ومعارف وأهل الضحية.

هذا ، وجرى نقل الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، من أجل إخضاع جثته للتشريح الطبي الكفيل بكشف السبب الحقيقي وراء الوفاة ، وهل الأمر يتعلق بجريمة قتل ، أم انه انتحار ؟

Share Button
2022-07-04 2022-07-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة