برافو عليهم… البوليس بسوق السبت شدو مروج من ذوي السوابق مبحوثا عنه بموجب 20 مذكرة بحث

آخر تحديث : الخميس 19 مايو 2022 - 2:16 مساءً
برافو عليهم… البوليس بسوق السبت شدو مروج من ذوي السوابق مبحوثا عنه بموجب 20 مذكرة بحث

عمر العلواني

أحالت الفرقة المحلية لعناصر الشرطة القضائية بسبت أولاد النمة،أمس الأربعاء 18 ماي الجاري ،على أنظار النيابة العامة لدى ابتدائية سوق السبت ،متهما خطيرا بصنع وترويج مسكر ‘ماء الحياة’.

وقد جرى توقيف هذا الخمسيني،مساء الإثنين 16 ماي 2022 على إثر توصل عناصر الفرقة الأمنية المذكورة بمعلومات دقيقة تفيد بتواجده في سيدي عيسى ضواحي الفقيه بن صالح ، ليتم نصب كمين محكم أوقع المبحوث عنه بموجب 20 مذكرة بحث في قبضة العناصر الامنية،بتنسيق مسبق مع المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي عيسى.

وتم اقتياد الموقوف الى مقر مفوضية الشرطة بسوق السبت، لتعميق البحث معه حول التهم المنسوبة إليه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة

وفي سياق متصل ،أوقفت ذات الفرقة الأمنية بسوق السبت، بحر الأسبوع المنصرم،أربعينيان ينحدران من الفقيه بن صالح،متهمين بمجموعة من التهم ابرزها سرقة للهواتف،إذ من المرتقب إحالتهما على أستئنافية بني ملال لخطورة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

Share Button
2022-05-19 2022-05-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة