هام للجالية… شركة العربية للطيران تُضيف 12 خطاً جوياً من المغرب إلى إسبانيا

4 ديسمبر 2021
هام للجالية… شركة العربية للطيران تُضيف 12 خطاً جوياً من المغرب إلى إسبانيا

اخبار الجالية

 

أطلقت شركة العربية للطيران، 12 رحلة استثنائية مقررة حتى يوم الاثنين المقبل، وذلك من مدن الدار البيضاء ووجدة والناظور وطنجة، نحو عدد من المطارات الإسبانية، خصوصا مدريد وبرشلونة وملقة ومورسيا.

 

وكشفت الشركة الإمارتية عن برنامج الرحلات المذكورة، والتي ستقوم بتشغيل ما مجموعه 50 رحلة ذهاب وإيابا، والتي انطلقت يوم أمس وتستمر حتى 6 من الشهر الجاري.

وستتيح الرحلات المذكورة، الفرصة للأشخاص العالقين الذين يرغبون في العودة إلى إسبانيا أو المغرب، بعد قرار الأخير وقف الرحلات الجوية والبحرية مع الخارج بسبب انتشار متحور “أوميكرون” المقلق.

ومن جهة أخرى، فإن الرحلات المذكورة ستنطلق من الدار البيضاء إلى برشلونة ومورسيا وملقة، فيما ستربط أخرى مدينة وجدة بمورسيا، فضلا عن رحلات من الناظور إلى مالقة وبرشلونة، إضافة لرحلات بين طنجة ومالقة وبرشلونة ومدريد.

ويذكر أنه إلى جانب شركة العربية للطيران الإمارتية، تعمل شركة “أيبيريا” أيضًا إلى غاية 12 دجنبر على تنفيذ 7 رحلات جوية من الدار البيضاء إلى مدريد خاصة بالإسبان العالقين في المغرب، وأنشأت الخطوط الجوية الملكية المغربية هي الأخرى رحلات خاصة بين الدار البيضاء ومدريد ستبدأ يوم السبت المقبل.

الاخبار العاجلة