تفهم تحماق!!.. مهاجر مغربي فطاليان طرد مراتو للزنقة حيت ما طيباتش لو العشا وجاو لبوليس ودابز معهم واعتاقلوه!

1 نوفمبر 2021
تفهم تحماق!!.. مهاجر مغربي فطاليان طرد مراتو للزنقة حيت ما طيباتش لو العشا وجاو لبوليس ودابز معهم واعتاقلوه!

تدخلت شرطة كرابينييري ضواحي بولونيا الإيطالية، لإيجاد حل لزوجين مغربيين بعد مشادة كلامية انتهت بطرد الزوجة من السكن بسبب عدم تحضير العشاء.

وحسب ما أفادت به موقع “بولونيا توداي”، ونقلته الايطالية نيوز عند عودة الزوج، المغربي الجنسية والبالغ من العمر 35 عاما، من العمل، لم تكن الزوجة (هي أيضا مواطنة مغربية وعمرها 30 عاما) قد أعدت وجبة العشاء بعد، ما كان السبب في إشعال فتيل شجار انتهى بطرد الزوجة من السكن ليلا.

ووفقا للموقع نفسه، كانت الزوجة نفسها من طلبت تدخل الشرطة. عند وصول رجال الأمن وجدوا المرأة أمام باب السكن مع أكياس مملوءة بمواد التسوق لاتزال في يديها، بينما الزوج لم يرغب في فتح الباب. انتهت المفاوضات بين رجال الأمن والزوج بشل حركة هذا الأخير واعتقاله بتهمة مقاومة مسؤول عام أثناء الخدمة.

أدى الصراع المحموم بين كرابينييري والرجل إلى الحاجة إلى العلاج الطبي: تم إصدار شهادة طبية للرجل المغربي لمدة يومين من تشخيص كدمة في ذراعه وثلاثة أيام لرجل يرتدي الزي العسكري، أصيب بمرفق على شفته. بعد الاعتقال، بمجرد عودته إلى هدؤه، تم الإفراج عن المغربي لكونه يتوفر على سجل نظيف ، وتمت متابعته في حالة سراح في انتظار ما سيقوله القضاء في حقه.

الاخبار العاجلة