برافو… عمر الصادق يشرف المغرب و بني ملال ويفوز بأحسن هداف في بطولة جيم العالمية للبراعم بقطر والمنتخب المغربي ثانيا بعد فرنسا

16 فبراير 2017
برافو… عمر الصادق يشرف المغرب و بني ملال ويفوز بأحسن هداف في بطولة جيم العالمية للبراعم بقطر والمنتخب المغربي ثانيا بعد فرنسا

تاكسي نيوز /كريم بن سيدي 

 

خسر المنتخب الوطني المغربي لأقل من 12 سنة نهائي بطولة جيم العالمية للبراعم قطر2017 أمام المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة 09-10بعد إنتهاء وقت المباراة بالتعادل .

وشارك في هذه البطولة، التي تنظم تحت رعاية الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني حرم أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بشراكة مع اللجنة الأولمبية القطرية، من البرازيل وروسيا وإيطاليا وكرواتيا وفرنسا والشيلي والصين والبرتغال وقطر والمغرب والبحرين والإمارات وسلطنة عمان والسعودية والكويت والسودان والجزائر والأردن وفلسطين وتونس).

وفاز ابن بني ملال عمر الصادق من جمعية مدرسة رجاء بني ملال بأحسن هداف للبطولة العالمية جيم رفقة الفريق الوطني المغربي مسجلا 10 اهداف.

وللاشارة فمدرسة رجاء بني ملال تضم في صفوفها ما يفوق 350 طفل ، ويؤطرهم لاعبون سابقون في صفوف رجاء بني ملال ، وحاصلون على شواهد التدريب .

و عبر جمال وزين رئيس النادي عن افتخار النادي بهذا الانجاز ، املا ان اهدافه تطعيم الفريق الاول وخلق أكاديمية ومركز الايواء التي تعد من بين اهداف الجمعية .

فهنيئا لفريق رجاء بني ملال و لابن بني ملال بهذا التتويج.

 

الاخبار العاجلة