اتحاد ازيلال لكرة القدم يستمر في تألقه و ينتصر على اولمبيك مراكش

12 فبراير 2017
اتحاد ازيلال لكرة القدم يستمر في تألقه و ينتصر على اولمبيك مراكش

م اوحمي

 

برسم الدورة 18 من البطولة الوطنية هواة شطر الجنوب القسم الأول جرت مقابلة اتحاد ازيلال لكرة القدم و اولمبيك مراكش يوم السبت 11 فبراير الجاري بالمركب الرياضي لازيلال أدارها الحكم محمد بنحمو و مساعديه يوسف السلالي و ادم الشجعي من عصبة مكناس تافلالت ومندوب المقابلة نور الدين الخيراوي .
المقابلة التي دخلها المدرب محمد فتحي بعناصره الأساسية: بوعبيد فرني و عبد اللطيف جودي و حسن ازلماط و عبد جليل العوينه و زكرياء غرغوش و اتفغالت الحسين و تراوري و الهباري و سفيان لوريكا و باصور اسماعيل و بكري مساعد المدرب احمد الزهيري .
و عرفت بداية الشوط الأول اندفاع ابناء المدرب عبد الواحد الضاوي حيث تمكن الزوار من مباغتة الحارس بوعبيد حيث ارتطمت باللاعب تراوري ليوقع اللاعب الهتريكا ياسين الهدف الأول في الدقيقة 22 من زمن الشوط الاول و لم تدم فرحة اولمبيك مراكش اكثر من ست دقائق حتة عادل اللاعب سفيان لوريكا الكفة .
و قبل نهاية الشوط يتمكن ابن ازيلال اللاعب الحسين اتفغالت من تسجيل هدف الامتياز في الدقيقة 45 و أصيب اللاعب جودي عن اتحاد ازيلال لكرة القدم على مستوى عينه لتتوقف المقابلة و تم نقله على متن سيارة الإسعاف إلى المستشفى الإقليمي لازيلال و عاد بعد إسعافه و استبدله المدرب باللاعب حجار .
و عرف الشوط الثاني اندفاع الفريقين و كان الزوار يبحثون عن التعادل و المحليون عن الخلاص حيث كاد اللاعب اسماعيل باصور أن يقضي على حلم البهجاويين قبل نهاية المباراة بعشر دقائق إلا أن حارس الفريق انقد مرماه من هدف محقق .
و ظلت الكرة طيلة ما تبقى من عمر المقابلة بين الفريقين حيث أضاف حكم الوسط أكثر من 6 دقائق و اجرى محمد فتحي تغييرين في الشوط الثاني باستبدال لويكا باللاعب أعبو و باصور باللاعب بدري و حافظ الفريق على زعامته حتى نهاية المقابلة .
فريق اولمبيك مراكش تعطلت حافلته بشلال اوزود حين كان قادما إلى أزيلال ليستكمل رحلته بسيارات الأجرة و بعد نهاية المباراة توجه فيصل ايت ايصحا و محمد القرشي رئيس المجلس الإقليمي لازيلال صوب مسؤولي الفريق الضيف لتقديم يد المساعدة له إلا أن حافلتهم حلت بالمكان بعد إصلاحها و يتقاسم اتحاد ازيلال و الاتحاد السالمي الصف السادس و يأمل أن يستمر في ريادته كما جاء على لسان مدرب الفريق محمد فتحي علما أن المقابلة المقبلة ستقوده إلى العيون للقاء مولودية العيون .

الاخبار العاجلة