برافو عليهم… الشكراوي مدير التعليم ببني ملال يترأس حفلا للإحتفاء بالمتفوقات و المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2020-2021

16 يوليو 2021
برافو عليهم… الشكراوي مدير التعليم ببني ملال يترأس حفلا للإحتفاء بالمتفوقات و المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2020-2021

بلاغ عن المديرية

 

احتفاء بالذكرى الثانية والعشرين لعيد العرش المجيد، وبمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2020-2021، نظمت المديرية الإقليمية ببني ملال التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة، يومه الخميس 15 يوليوز 2021، حفل التميز.

وافتتح هذا الحفل بتقديم تلاميذ مؤسسة التفتح الفني و الأدبي ببني ملال النشيد الوطني، بعده قدم السيد المدير الإقليمي كلمة ترحيبية بالحضور و استعرض أهم المحطات والإنجازات والنتائج التي ميزت الموسم الدراسي، في ارتباطاتها مع تنزيل وأجرأة مشاريع القانون الإطار 51.17.
ثم قدم حصيلة مقتضبة لأهم الإنجازات التي حققها تلميذات و تلاميذ الإقليم على المستويات الجهوية والوطنية والدولية، و قد كانت فرصة لتقديم الشكر للأطر الإدارية والتربوية ومختلف المتدخلين و الفاعلين و الشركاء نظير مساهماتهم كل من موقعه في تحقيق هذه النتائج المتميزة.
بعدها قدمت جوائز تحفيزية وشواهد تقديرية على المتميزات والمتميزين في امتحانات البكالوريا وامتحانات نيل شهادة السلك الإعدادي وامتحانات نيل شهادة الدروس الابتدائية و الفرق المشاركة في المسابقات المندرجة في إطار التشبيك الموضوعاتي، و مسابقات الرياضة المدرسية.

الاخبار العاجلة