مقربلة… الأصالة والمعاصرة يطرد خالد المنصوري من الحزب ببني ملال وأحزاب تتصيد الفرص وتستقبل “الهاربين” في أحضانها

آخر تحديث : الخميس 3 يونيو 2021 - 2:36 مساءً
مقربلة… الأصالة والمعاصرة يطرد خالد المنصوري من الحزب ببني ملال وأحزاب تتصيد الفرص وتستقبل  “الهاربين” في أحضانها

مع سوسو/عمر منتصر

أعلن حزب الاصالة والمعاصرة عن طرد 6 أعضاء من الحزب بالمغرب ، بينهم خالد المنصوري عن دائرة بني ملال ، وذلك بسبب تنسيقهم مع أحزاب أخرى خارج التنظيم الحزبي للبام ، بالإضافة إلى وصف الامانة العامة للحزب بانهم ارتكبوا اخطاء جسيمة.

وكان خالد المنصوري قد قدم استقالته من مهامه كأمين اقليمي لحزب التراكتور ببني ملال ، وذلك ردا على إقالة عبد اللطيف وهبي للأمين الجهوي السابق عادل بركات ، كما تفيد الأنباء ان المنصوري توجه الى حزب الحمامة ، وسيترشح باسمه بدائرة بني ملال رغم انه لم يعلن ذلك رسميا.

ومن جهة اخرى ، يتساءل متتبعون للشأن المحلي والجهوي عن الزلازل التي ضربت مؤخرا البيت البامي ، وهل تستطيع الامانة الاقليمية ببني ملال بزعامة الصابري ان تنافس باقي الاحزاب ، لاسيما وان احزابا لم تظفر باي مقاعد جماعية في الانتخابات السابقة باتت اليوم تسير بخطى تنظيمية ثابتة ، وأصبحت تستقطب المنتخبين القادمين من حزب البام أمثال المنصوري وحلحال وأمين الحسيني. وهو ما سوف يُصعب المهمة على هشام الصابري الذي تعقد عليه الامانة العامة املا لقيادة الحزب باقليم بني ملال رفقة العلام و أحمد بدرة القادم من الحركة ورضوان ندير القادم من الوردة.

Share Button
2021-06-03
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة