رجاء بني ملال يتعاقد مع المدرب مصطفى العسري و جواد مخلص يقود الفريق للفوز على الكوكب المراكشي = جديد الفريق=

9 مارس 2021
رجاء بني ملال يتعاقد مع المدرب مصطفى العسري و جواد مخلص يقود الفريق للفوز على الكوكب المراكشي = جديد الفريق=

 أ-عبد العاطـــي

  

تعاقد فريق رجاء بني ملال مع المدرب مصطفى العسري  بعد انفصاله على المدرب محمد مديحي إثر تعادل الفريق مع ضيفه الإتحاد البيضاوي بهدف لمثله بالملعب الشرفي ببني ملال برسم الدورة 12 من البطولة الإحترافية الثانية. و قد تم إنهاء مهام مديحي بالتراضي حيث سيحصل على مبلغ 18 مليون سنتيم.

المدرب الجديد\ القديم مصطفى العسري سبق أن أشرف على تدريب الفريق الملالي حين كان يتخبط في قسم الهواة، و سيقوده هذا الموسم ضمن منافسات البطولة الإحترافية الثانية ، إضافة إلى كونه مؤهل لدور الربع من منافسات كأس العرش لهذا الموسم حيث سيستقبل فريق حسنية أكادير. و معلوم أن العسري أقصى هذا الفريق في منافسات كأس العرش للموسم الماضي رفقة فريق الإتحاد البيضاوي الذي فاز معه بالكأس. فهل سيكررها العسري و يقود فريق عين أسردون إلى نصف النهاية في أفق المرور إلى النهاية؟ طموح قد يحالف العسري الذي تعاقد مع الملاليين لموسم واحد قابل للتجديد براتب شهري يبلغ 3 ملايين و نصف مليون سنتيم.

 و في نفس السياق عاد الرجاء الملالي بفوز ثمين من مدينة مراكش على حساب مضيفه فريق الكوكب المراكشي عقب تغلبه عليه بهدف وحيد برسم منافسات الدورة 13 من البطولة الإحترافية الثانية. و قد سجل الفريق الملالي هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد انتهاء الوقت القانوني بالتعادل الآبيض. و سجل هدف الإنتصار اللاعب زهير مرور إثر ضربة خطأ مباشرة رافعا رصيد الفريق إلى 17 نقطة محتلا الصف 9 ، في حين تجمد رصيد المراكشيين في 11 نقطة في الصف 14

و قد نجح المدرب المساعد جواد مخلص في تهيئ لاعبيه لهذا اللقاء بدنيا و نفسيا رغم العياء الذي أصابهم إثر خوضهم مباراة ثمن نهاية كأس العرش بمدينة قلعة السراغنة  أمام فريق وداد قلعة السراغنة و فازوا عليه بالضربات الترجيحية عقب انتهاء الوقت القانوني و الشوطين الإضافيين بالتعادل بهدف لمثله. مجهود جيد يسجل لإبن الفريق جواد مخلص الذي تفوق في خلافة زميله مديحي.

 

الاخبار العاجلة