العقبة لجبال بني ملال… 2000عائلة تستفيد من مساعدات مؤسسة محمد الخامس للتضامن بأنركي و أيت أمديس بأزيلال

28 يناير 2017
العقبة لجبال بني ملال… 2000عائلة تستفيد من مساعدات مؤسسة محمد الخامس للتضامن بأنركي و أيت أمديس بأزيلال

م أوحمي
طبقا للتعليمات الملكية السامية لمواجهة البرد في المناطق الثلجية و تحت إشراف محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال و السلطة المحلية و رجال الدرك الملكي مازالت مؤسسة محمد الخامس للتضامن تواصل عملها الإنساني بتراب جماعات الإقليم الترابية التي هي في حاجة ماسة إلى مساعدات إذ حطت قافلتين بكل من جماعة أنركي الترابية و استهدفت 1000 عائلة تمثل 7 دواوير وجماعة أيت أمديس بنفس العدد في 32 دوار.
محمد الناصري رئيس جماعة أيت أمديس و كذا أرجدال رئيس جماعة أنركي شكرا باسم السكان صاحب الجلالة نصره الله على عنايته بالعالم القروي حيث أدخلت المساعدات الفرحة في نفوس المستفيدين و المستفيذان دون أن ينسوا شكرهم كذلك للعناصر المشرفة على العملية باختلاف إداراتها حيث يسلكون المنعرجات في صبيحة كل يوم لإيصال المساعدات للناس في الصباح الباكر و لا يعودون إلى أزيلال البلدية حتى الظلام .
مجموعة من سكان المناطق المستفيدة لم يخفوا فرحتهم بهذه الالتفاتة المولوية في موسم الثلوج حيث يصعب الولوج إلى الأسواق الأسبوعية و تنقطع حركة السير و الجولان .


تاكسي نيوز

وتساءلت مجموعة من الدواوير بجبال بني ملال عن استثنائهم من مساعدات مؤسسة محمد الخامس وطالبوها بزيارتهم ومساعدتهم لأنهم هم الاخرين في حاجة ماسة لهذه المساعدات وهم أيضا مواطنين يستحقون عطف الوطن.

الاخبار العاجلة