جابها فراسو… بوليس ايطاليا شدو خضار مغربي تايبيع الكوكايين فالكروسة ديال الخضرة

8 فبراير 2021
جابها فراسو… بوليس ايطاليا شدو خضار مغربي تايبيع الكوكايين فالكروسة ديال الخضرة

وكالات

 

تتواصل فضائح بعض المهاجرين المغاربة الذين فضلوا الحرام على الحلال ، حيث افادت وسائل اعلام إيطالية ان الشرطة الإيطالية جهاز الكارابينييري التابع لبلدة “مونتيتْشيلّي دونجينا”، اعتقلت شابا مغربيا يعمل عاملا لدى بائع خضر وفواكه، في حالة تلبس وهو يبيع مخدر “كوكايين” تحت غطاء الخضروات والفواكه.

ووفقا لمحضر الشرطة، حسب ما نقله موقع “إل بياتشينسا” و” الإيطالية نيوز”، انتبه بعض الباعة في السوق الأسبوعي ببلدة “مونتيتْشيلّي دونجينا”، الواقعة في محافظة “بياتشينسا”، شمال إيطاليا، إلى حركات غير عادية في المكان بين البائع المعتقل والزبائن الإستثنائين، الذين يأتون إليه بناء على موعد سابق أو دونه، ما يجعل إشارات تلوح أمام الملأ مثيرة استغراب البعض، بالأخص عندما الزبون عِوض شراء بعض الخضر أو الفواكه تراه يذهب فارغا بعد الاكتفاء بمصافحة البائع المتنكر.

عند إبلاغ شرطة البلدة بشأن هذه الحركات الغريبة، وضعت البائع المغربي للخضر والفواكه تحت المراقبة وانتظروا إلى أن قابل أحد زبنائه، لتوثيق الحجة والدليل، والقبض عليه متلبسا بارتكاب جريمة جنحية. حدث ما جرى التخطيط له، إذ انتهى الأمر بالبائع المغربي البالغ من العمر 33 عاما ومقيم في محافظة ميلانو، في أصفاد رجال الأمن.

الاخبار العاجلة