رجاء بني ملال يتعادل أمام نهضة الزمامرة مؤكدا عجزه على تحقيق الفوز في الدوري الإحترافي – التفاصيل الكاملة للمقابلة-

2 فبراير 2020
رجاء بني ملال يتعادل أمام نهضة الزمامرة مؤكدا عجزه على تحقيق الفوز في الدوري الإحترافي – التفاصيل الكاملة للمقابلة-

أ.عبد العاطــــي

  

 مرة أخرى يضيع فريق رجاء بني ملال فرصة سانحة لتحقيق أول فوز في بطولة هذا الموسم بعد مرور 15 مباراة في الدوري الإحترافي .

الفريق الملالي الذي كان متفوقا منذ الدقيقة 24 في المباراة التي جمعته بضيفه فريق نهضة الزمامرة بالملعب البلدي بمدينة وادي زم برسم الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب، لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه بهدفين مقابل هدف واحد وتلقى هدف التعادل للزمامرة في د77 بواسطة مهاجمهم محمد كمال . بل كاد الزوار أن “يخطفوا” هدف الفوز في مناسبتين إثر خطأين لوسط الدفاع الملالي.

    المباراة التي أدارها باقتدار الحكم كريم صبري أمام جمهور قليل لم يتجاوز 400 متفرج ، كانت مفتوحة من الطرفين و تميزت بأداء جيد للملاليين خلال الشوط الأول رغم استقبالهم لهدف مبكر سجله محمد كمال في د16إثر تمريرة ذكية لسعد اللمطي في عمق الدفاع حيث راوغ كمال الحارس الملالي خالد العلوي و سجل بسهولة في الشباك الفارغ. رد فعل الملاليين لم يتأخر سوى دقيقتين وتوج بهدف التعادل من نقطة ضربة الجزاء أعلن عليها الحكم إثر إسقاط رشيد أيت همو داخل المربع من طرف دفاع الزوار، حولها عزالدين نقاب إلى هدف في د19.انتفاظة الملاليين استمرت بهجمات منسقة أثمرت إحداها على هدف التقدم بواسط رشيد أيت همو الذي تلقى تمريرة جيدة من زكرياء لغرار فركن الكرة بقدفة قوية في شباك الحارس ياسين لحواصلي في د24 .

الشوط الثاني عرف تراجعا واضحا للملاليين استغله الزوار لتكثيف هجماتهم بواسطة عبد الصمد لمباركي الذي سدد ضربة خطأ قوية ارتطمت بالعمود الأيمن للحارس الملالي في د57 . و في د77 استغل من جديد المهاجم محمد كمال خطأ وسط الدفاع الملالي المتكون من جاد أصواب و عدنان مرشيدي و سدد قديفة أرضية مركزة استقرت في شباك العلوي مسجلا هدف التعادل.و كاد أنس سرخات أن يسجل هدف الفوز بقدفة عالية ردها العمود الأيسر لشباك العلوي إثر خروج خاطئ لهذا الأخير في د88 .لينتهي اللقاء بتعادل منصف للطرفين أضاف لرصيد الملاليين نقطة ثالثة مستقرين في مؤخرة الترتيب و رفع رصيد الزمامرة إلى 17 نقطة محتلين الصف العاشر.

محمد مديحي مدرب الرجاء الملالي صرح بعد نهاية المباراة بأن فريقه يتحسن من دورة لأخرى و أن التعادل جاء إثر أخطاء في عمق الدفاع و هو ما سيعمل مستقبلا من خلال دراسة فيديوهات المباريات الماضية على معالجته بهدف تكوين منظومة مستقرة حسب قوله.

أما سعيد شيبا مدرب نهضة الزمامرة فقد عبر عن عدم رضاه على أداء فريقه خلال الشوط الأول مصرحا بأن لاعبيه قدموا شوطا سيئا على جميع المستويات مضيفا بان الفريق الملالي خلق له متاعب كبيرة و لم يتجاوزها سوى في الشوط الثاني مؤكدا بأن المباراة كانت درسا مهما للاعبيه لكون نتيجة أي مباراة تحسم داخل الملعب و ليس باعتبار ترتيب الفريق المنافس.  

    

الاخبار العاجلة