قدماء الطاس يفوزون على قدماء اتحاد أزيلال في مقابلتهم الودية والضيوف يعبرون عن فرحتهم بحسن الاستقبال وبمؤهلات المنطقة السياحية -صور و فيديو-

5 يناير 2020
قدماء الطاس يفوزون على قدماء اتحاد أزيلال في مقابلتهم الودية والضيوف يعبرون عن فرحتهم بحسن الاستقبال وبمؤهلات المنطقة السياحية -صور و فيديو-

م أوحمي

 

جرت صبيحة يوم الأحد خامس يناير الجاري مقابلة بالمركب الرياضي بآزيلال جمعت قدماء الاتحاد الرياضي لأزيلال لكرة القدم و قدماء الطاس بقيادة اللاعب السابق هداف كأس العرش منذ السبعينات عبد الخالق صبير.

المقابلة عرفت حضور رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال و المندوب الإقليمي للشباب و الرياضة الذي قدم للزوار تذكار و هنأهم بفوز الاتحاد البيضاوي بكأس العرش و استمتع الجمهور الحاضر بتمريرات لاعبين سابقين كبار أمثال قاسمي.

فالشوط الاول عرف تسجيل الهدف الاول ل usaz عن طريق ضربة جزاء و لم تستمر النتيجة طويلا حتى عادل الضيوف الكفة و انتهى الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله و أدار المقابلة حكم وطني ابن الجهة .

الشوط الثاني عرف اندفاع لاعبي الطاس و تمكنوا من تسجيل هدفين لتنتهي المقابلة بانتصار الزوار بثلاثة لواحد ، حيث قال الضيوف انهم حققوا هدفهم باقتسام أجواء الفرحة مع اللاعبين والمسؤولين، و التعارف مع شخصيات رياضية، حيث عبروا عن اعجابهم بملاعب القرب و المركب الرياضي و وعدوا بزيارة ثانية.

وفي طريق عودتهم للدار البيضاء عرج قدماء الطاس لشلال أوزود حيث استمتعوا بالمناظر الخلابة و تزامن اليوم مع نهاية الأسبوع حيث كان المكان مملوءا بالزور الذين حجوا من كل مناطق المغرب بعضهم تعرف على بعض اللاعبين كما كانت مناسبة للتعرف بابزو على طريقة تصنيع جلابة البزيوية ذات الشهرة العالمية.

الاخبار العاجلة