بسبب النتائج المخيبة لفريق رجاء بني ملال… الجماهير تتأهب للإحتجاج ووالي الجهة يستدعي المكتب المسير

27 ديسمبر 2019
بسبب النتائج المخيبة لفريق رجاء بني ملال… الجماهير تتأهب للإحتجاج ووالي الجهة يستدعي المكتب المسير

أ.عبد العاطــــي

 

   يبدو أن الجمهور الملالي العاشق لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم قد نفذ صبره . شرائح مختلفة من الجماهير الملالية كانت تعبر على شبكات التواصل الإجتماعي و في المقاهي و اللقاءات الرياضية على الوضع الكارثي الذي يعيشه فريقها المحبوب . خمس جمعيات مدنية و حقوقية عبرت عن هذا الغضب و هذا الإستياء بشكل رسمي من خلال نشر بيان استنكاري موجه إلى الجهات المعنية ، يحمل مسؤولية ما وصل إليه الفريق من ترد إلى رئيس الفريق و مكتبه المسير ، داعين المسؤولين إلى محاسبة هذا المكتب و إقالته فورا احتراما و تقديرا للجماهير الملالية كما جاء في البيان المذكور.

جمعية تندد بالفشل الذريع كما جاء في البيان للمكتب المسير في خلق فريق منسجم و قادر على المنافسة  لتحقيق نتائج إيجابية عوض تكبده سلسلة من الهزائم جعلته يحتل مؤخرة الترتيب برصيد نقطة وحيدة مصنفا كأضعف فريق ملالي منذ تأسيسه سنة1956 .

أما فصيل ألترا ستار بويز المشجع الرئيسي للفريق الذي يتحمل المشاق و المتاعب للتنقل إلى مدينة وادي زم لتشجيع الفريق كما دأب على ذلك منذ الموسم الماضي حيث كان المحفز الأساسي على تحقيق الفريق الصعود إلى قسم النخبة، فإنه يدعو الجمهور الملالي إلى القيام بوقفة احتجاجية يوم الأحد المقبل بساحة المسيرة .

    الجماهير الملالية من حقها نشر بيان الإستنكار و عدم الرضى على وضع الفريق كما أن من حقها الدعوة إلى وقفة احتجاجية سلمية للتعبير عن سخطها، و ذلك نابع من غيرتها على سمعة الفريق و تاريخه المجيد. و تفاعلا مع هذا الغضب و هذا السخط قام والي جهة بني ملال خنيفرة بدعوة المكتب المسير للفريق لإجتماع فوري صباح يومه الجمعة بمقر الولاية لتدارس أوضاع الفريق بهدف البحث عن حلول لوقف النزيف. و نتمنى أن يثمر هذا الإجتماع قرارات تعتمد استراتيجة جديدة تتغيا المصلحة العليا للفريق لإسترجاع بريقه و رضى الجماهير العريضة.

    من جهة أخرى و حسب مصدر مقرب من الفريق ، فقد توصل الأخير بمنحة المكتب الشريف للفوسفاط بقيمة 300 مليون سنتيم    و كذا نصف منحة مجلس الجهة البالغة 150 مليون سنتيم . كما قام رئيس الفريق بتسديد متأخرات مالية لمجموعة من لاعبي الموسم الماضي الذين لجؤوا في وقت سابق إلى الجامعة لإسترجاع مستحقاتهم و من بينهم عزيز النخلي و أسامة الشعيبي  و محمد مربول والحارس محمد أمين الشركي و أمين زكرياء. و في المقابل يقوم المدرب عزيز العامري بتجريب بعض اللاعبين بهدف التعاقد معهم في المركاتو الحالي و من بينهم لاعب يمارس في الدوري النرويجي و لاعب من أمل فريق مغربي كبير في انتظار وصول لاعب برازيلي .

  

الاخبار العاجلة