والي الجهة تايسمع للصحافة وطاير قائد البناء العشوائي بالمقاطعة 2 وجاب بلاصتو القائد زكرياء ضحية فنيد وخرجو من لكراج ورد لو الاعتبار

آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 9:34 مساءً
والي الجهة تايسمع للصحافة وطاير قائد البناء العشوائي بالمقاطعة 2 وجاب بلاصتو القائد زكرياء ضحية فنيد وخرجو من لكراج ورد لو الاعتبار

تاكسي نيوز // خاص

بعدما اثارت تاكسي نيوز في عدة مقالات ما يقع في نفوذ الملحقة الثانية من تبزنيس في البناء العشوائي ، وظهور منازل باولاد عياد بين ليلة وضحاها واستفحال الظاهرة بشكل خطير  ، حيث كانت تشير الاصابع الى تورط قائد الملحقة وتغاضيه عن تحرير المخالفات ، اكدت مصادر تاكسي نيوز أن والي الجهة محمد دردوري طاير القايد المعلوم من بلاصتو ومشا لجديدة .

وتجاوبا مع ما يكتب في الصحافة ، والتي دعت الوالي الى اخراج القياد المتواجدين بكراج دائرة اولاد مبارك  ،قام الوالي بخطوة استحسنها الجميع عندما عين زكرياء القائد السابق للملحقة السادسة مكان قائد الملحقة الثانية المغادر ،حيث كان القائد زكرياء ضحية مؤامرة من فنيذ بسبب الانتخابات ، وأزاحه من الملحقة السادسة وكاد يعصف به ويشاير به الى الاقاليم الجنوبية ، وأدخله الى كراج الدائرة باولاد مبارك بدون مهمة وعدل عن قرار تنقيله ، وذلك خوفا من الرأي العام  ،  حيث ساندت انذاك الساكنة القائد وكذا العديد من موظفيه الذين وقعوا عريضة تضامنية معه .

القائد الجديد للملحقة الثانية يحمل الدكتوراه وله مجموعة من الابحاث ، ومن القياد العصاميين الذين يرفضون الرشوة ، سبق ان حرر سوق الخضر بشارع الرباط .

يشار الى أن الوالي يتجاوب مع مايكتب في الاعلام ، حيث سبق وأن أخرج قائدة من مكتبها من ولاية الجهة وعينها بالملحقة الأولى ببني ملال مباشرة بعدما انتقذت تاكسي نيوز وجود قياد يحصلون على رواتبهم دون اي مجهود ومرتاحون داخل مكاتبهم بولاية الجهة .

Share Button
2016-12-13
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة