جمعية الازدهار للتنمية والبيئة تدخل الفرحة في نفوس أطفال وأُسر جبال تاكلفت وتوزع مساعدات غذائية وملابس وحلوى -صور-

12 ديسمبر 2019

مراسلة خاصة 

 

عاشت جمعية الازدهار للتنمية والبيئة يوم الاحد 08/12 يوما استثنائيا شعاره التضامن والتكافل وهدفه رسم البسمة والفرحة على وجوه ساكنة اعالي جبال جماعة تاكلفت دائرة واويزغت اقليم ازيلال، فكانت الفرحة تغمر اعضاء الجمعية وهم يشقون طريقهم بين جبال وهضاب الاطلس المتوسط ومنظر الطبيعة الخلابة يسحر الاعين في اتجاه مدارس ايت تمجوط لتقديم مساعدات غدائية وملابس للتخفيف من معاناة هذه الشريحة المهمشة من المجتمع نتيجة الظروف الاجتماعية والمناخية القاسية التي تعيشها.

وتقول الجمعية :”الحمد لله اننا نجحنا في هذه المهمة ونحن نلمس الفرحة العارمة على محيا 104 اسرة استفادت من هذه القافلة (التضامنية الانسانية) وخاصة الاطفال وهم يصفقون فرحين و مبدين اعجابهم وسعادتهم الغامرة وهم يتسلمون الحلوة والبسكويت ويتابعون عرضا مضحكا “للبهلوان قدمه الشابان Annas Nouri وTioudji Youssef”.

ومرت عملية التوزيع في احسن الظروف بفضل مجهودات المساهمين من متطوعي وممثلي جمعيات المجتمع المدني لمدينة سوق السبت بتنسيق مع جمعية أسيف للتنمية بتيكلفت والسلطات المحلية والقوات المساعدة وأطر مدرسة ايت تمجوط.

ومازاد من انسانية هذا العمل التطوعي هو عدم تصوير المستفيدين خلال عملية التوزيع حفظا لكراكتهم وهذا هو العمل الجمعوي الجاد والمتحضر.

الاخبار العاجلة