عزيز العامري مدربا جديدا لرجاء بني ملال والفريق سيستقبل بالملعب البلدي بخنيفرة  – مستجدات حصرية-

30 نوفمبر 2019
عزيز العامري مدربا جديدا لرجاء بني ملال والفريق سيستقبل بالملعب البلدي بخنيفرة  – مستجدات حصرية-

أ.عبد العاطــــي

   

 طوى فريق رجاء بني ملال صفحة المدرب مراد فلاح بالتعاقد مع المدرب الجديد عزيز لعامري.

و كان المكتب المسير لفريق عين أسردون قد منح صلاحية اختيار مدرب جديد لرئيس الفريق خلال اجتماع عقده يوم الخميس الماضي بعد توصل الفريق بحوالي 20 سيرة ذاتية لمختلف المدربين الراغبين في تدريب الفريق.و قد تم توقيع عقد المدرب لعامري صبيحة  يوم السبت بهدف أساسي وهو حفاظ الفريق على مكانته بالقسم الأول الإحترافي، و يمتد العقد إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي. كما اتفق الطرفان على منحة قدرها 10 ملايين سنتيم موزعة على ستة أشهر و راتب شهري يبلغ 10 ملايين و نصف المليون سنتيم.

و بالمقابل فسخ الفريق عقود الطاقم التقني المساعد للمدرب فلاح بالتراضي و هم مساعد المدرب و المعد البدني و مدرب الحراس في انتظار تعيين المدرب لعامري لطاقمه المساعد الجديد.

و معلوم أن المدرب لعامري الملقب بشيخ المدربين المغاربة سبق له أن درب فريق المغرب التطواني و فاز معه بلقبين للبطولة الوطنية ، و شارك معه في بطولة العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب. كما درب أيضا فرق الكوكب المراكشي و الجيش الملكي و غيرهما.

و علاقة بذلك فقد تمكن مسؤولو  الفريق الملالي من الحصول على موافقة رئيس فريق شباب أطلس خنيفرة و رئيس جماعة مدينة خنيفرة و السلطات المحلية و الأمنية لإستغلال الملعب البلدي بخنيفرة لإجراء مبارياته ضمن البطولة الإحترافية و كذا القيام بالتداريب بعد أن أغلق الملعب البلدي ببني ملال بشكل نهائي من أجل الإصلاح. و حسب أحد المسيرين فقد لقي مسؤولو الفريق الملالي ترحيبا كبيرا من طرف مسؤولي الفريق الخنيفري والسلطات المعنية ، عكس  مسؤولي  بعض المدن المجاورة الذين رفضوا الأمر رفضا باتا. و سيتمكن الفريق أيضا من القيام بتربصاته بمركز الإستقبال التابع لوزارة الشباب و الرياضة الكائن بمدينة خنيفرة للإعداد بعين المكان.

تغيير كبير يوقع عليه الفريق الملالي على المستوى التقني و على مستوى الممارسة و الإعداد ، نتمنى أن يؤسس لإنطلاقة جيدة من أجل تجاوز هذه المرحلة العصيبة التي استهل بها الموسم الكروي الحالي. لكن يبقى الخاسر الأكبر هو الجمهورالملالي العريض الذي حرم من متابعة فريقه المحبوب و مؤازرته بشكل فعلي يحفزه على استرجاع بريقه

الاخبار العاجلة