غريب وصدمة… ولاية جهة بني ملال ترفض منح الوصل الدائم لجمعية الحراس الليليين

آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 7:31 صباحًا
غريب وصدمة… ولاية جهة بني ملال ترفض منح الوصل الدائم لجمعية الحراس الليليين

تاكسي نيوز / خاص

ذكرت مصادر مطلعة لتاكسي نيوز أن ولاية جهة بني ملال خنيفرة رفضت تسليم الوصل النهائي لجمعية الحراس الليليين ببني ملال ، بدون ذكر أسباب ومبررات القرار .

وأكدت مصادر تاكسي نيوز أن القرار خلف صدمة كبيرة في صفوف الحراس الليليين ، ولم يفهموا خلفيات المنع الذي طال المكتب الجديد الذي جرى تشكيله مؤخرا .

وما استغربه الحراس الليليين ،يؤكد مصدر مهني لتاكسي نيوز ، أن جمعيتهم قامت بأدوار اجتماعية متعددة وكانت شريكا في مجموعة من الأنشطة ، وانجزت مشروعا من تمويل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، وبمشاركة المجلس البلدي لبني ملال ، ويتمثل في وضع بيوت من الألمنيوم في الأحياء ، وتوزيع بذلات موحدة وعصي للحراس الليليين ، كما قامت الجمعية بعدة تدخلات انسانية لفائدة منخرطيها ، وهي البادرة التي استحسنها السكان أنفسهم .يضيف ذات المتحدث.

نحن كصحافة ومن خلال متابعتنا لانشطة هذه الجمعية ومشاركتها في العديد من الانشطة الرسمية بالمدينة بما فيها بعض أنشطة الولاية نفسها ، نتساءل كما سيتساءل معنا كل من سمع الخبر  ما سبب هذا المنع المفاجئ وما مبرراته  ؟

Share Button
2016-12-08 2016-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة