تكريم الدكتور أحمد دكار المدير السابق للمركز المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة بني ملال خنيفرة

5 أكتوبر 2019
تكريم الدكتور أحمد دكار المدير السابق للمركز المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة بني ملال خنيفرة

عن لجنة الانشطة والاعلام بالمركز الجهوي

 

أقيم يوم الأربعاء 02 أكتوبر 2019  حفل تكريم الأستاذ الدكتور أحمد دكار المدير السابق للمركز المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة بني ملال خنيفرة  ، بحضور كل من السيد فاضل دوحد مدير قسم استراتيجيات التكوين بالوحدة المركزية ممثلا للوزارة، ومدير الأكاديمية للجهوية للتربية والتكوين بجهة بني ملال خنيفرة، والمدير المكلف بتدبير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة بني ملال خنيفرة السيد عبد الرزاق أبو الصبر، والأطر التربوية والإدارية للمركز وفروعيه بكل من خريبكة وخنيفرة وملحقتيه بكل من أزيلال والفقيه بن صالح. وقد يسر فقرات الحفل السيد أحمد لدماوي الكاتب العام للمركز.

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم تناول الكلمة السيد  مدير الأكاديمية الذي أثنى على المجهودات التي قدمها المدير السابق أثناء توليه مسؤولية تدبير المركز، مع التنويه بالتنسيق المثمر الذي كان يربط الأكاديمية بالمركز، متمنيا حظا سعيدا للأستاذ عبد الرزاق أبو الصبر الذي كلف بتدبير المركز في مهمته الجديدة.

كما تناول الكلمة بعد ذلك مدير استراتيجيات التكوين الذي قدم شهادة في حق الأستاذ أحمد دكار بين خصال الرجل ومواقفه ودفاعه المستميت عن المنظومة التربوية عموما، والمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين على وجه الخصوص. كما قدم الدكتور الحسين عماري كلمة نيابة عن الأطر العاملة بالمركز حملت معاني الفخر والاعتزاز بالمحتفى به، وأداء المهمات بكل إخلاص وأمانة، متمنيا التوفيق والسداد لخلفه الأستاذ أبو الصبر. وقدمت شهادات في حق المحتفى به من قبل الأطر التربوية والإدارية للمركز متوقفين عند خبرة الرجل ومهنيته في تدبير المركز خلال ولايتين متتاليتين.

كما ألقى المحتفى به الدكتور أحمد دكار كلمة مؤثرة عبر فيها عن سروره وبهجته، كما شكر الحضور و كل المساهمين في إعداد حفل التكريم، متمنيا التوفيق والنجاح للأستاذ عبد الرزاق أبو الصبر في مهمته الجديدة، وقد ختم الحفل بتوزيع الهدايا على المحتفى به.

 

الاخبار العاجلة