أساتذة بثانوية تاكلفت الإعدادية يضربون عن العمل ويصدرون بلاغا حول أوضاع المؤسسة

2 أكتوبر 2019
أساتذة بثانوية تاكلفت الإعدادية يضربون عن العمل ويصدرون بلاغا حول أوضاع المؤسسة

توصلت موقع تاكسي نيوز ببلاغ من أساتذة ثانوية تاكلفت الإعدادية حول أوضاع المؤسسة هذا نصه :

بلاغ

عقدت – يومه الجمعة 20 شتنبر 2019 – الأطر التربوية اجتماعا طارئا بغية تدارس أوضاع المؤسسة و التي وصفت بالكارثية نتيجة مجموعة من الإشكالات التي تتخبط فيها المؤسسة ، و إيماناً منها بخدمة مصلحة التلميذ/ة فقد تمت صياغة ملف مطلبي أرسلت نسخة منه لمصالح المديرية الإقليمية بأزيلال عبر السلم الإداري بغية الاستجابة الفورية لمقتضياته إلا أنه وكما جرت العادة فقد جوبه الملف بآذان صماء ، ضربت من خلاله مصالح المديرية الشعار المؤطر للموسم الدراسي “من أجل مدرسة مواطنة دامجة” . إهمال فرض على السادة الأساتذة و الأستاذات بالمؤسسة عقد اجتماع ثان يومه الإثنين 30/09/2019 خلصت من خلاله إلى خوض إضراب عن العمل بعد واقع الصمت الذي دام أكثر من أسبوع ، هذا و قد تم عقد جمع عام آخر يومه الثلاثاء خلص إلى تمديد الإضراب لمدة 48 ساعة أخرى مع إمكانية التمديد إن لم تستجب الجهات المسؤولة لمطالب الأطر التعليمية العاملة بالمؤسسة.

هذا و إذ تقدم أطر ثانوية تاكلفت الإعدادية هذه التوضيحات فهي تجعل مصلحة المتعلمين/ات فوق كل اعتبار و تحمل مسؤولية هدر الزمن الدراسي لمصالح المديرية الإقليمية.

======

ملحوظة: تاكسي نيوز حاولت الاتصال بمديرية التعليم لادراج ردها في الموضوع لكن تعذر على الموقع ذلك ويبقى بابنا مفتوح لأي توضيح.

الاخبار العاجلة