عامل إقليم ازيلال يشرف على اختتام الدوري الرياضي ببني عياط و يتوج فريق الكندية بطلا للنسخة الأولى 

31 أغسطس 2019
عامل إقليم ازيلال يشرف على اختتام الدوري الرياضي ببني عياط و يتوج فريق الكندية بطلا للنسخة الأولى 
م أوحمي
تحت شعار الرياضة اخلاق  و ركيزة اجتماعية ، نظمت جمعية آفاق للرياضة دوري في كرة القدم شارك في اطواره 14 فريق يمثلون دواوير بني عياط و فريقين من خارج تراب الجماعة حيث تميز بتحكيم جيد و تنزيل شعاره إلى أرض الواقع.
وفي صباح أمس الجمعة  30 غشت 2019 حل محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال بأرضية الملعب لتقديم الجوائز  على الفرق التي احتلت الصفوف الثلاثة الأولى  وكان فريق الكدية هو الفريق المتوج في المرتبة الأولى  و أصحاب الأرض في المرتبة الثانية  إلى جانب فريق ج7 و فريق الزرايب و كانت مناسبة تم تكريم  أحد قدماء الرياضيين و احسن اللاعبين في الدوري و الحكام .
عامل الإقليم الذي وجد في استقباله رئيس الدائرة و قائد المركز المعين حديثا و أعضاء المجلس الترابي و المكتب المسير للجمعية و أعيان المنطقة استقبل بحفاوة حيث استمتع  الحاضرون بفن اعبيدات الرمى .
وفي كلمة  تحدث  مصطفى السعيدي و رئيس جمعية آفاق  للرياضة عن الفرق المشاركة و الأهداف من تنظيم الدوري في أفق تطوير النسخة ألموالية.
رئيس المجلس الترابي شكر بدوره كل الفعاليات التي ساهمت في إنجاح الدوري  و شكر عامل الإقليم على اهتمامه بالرياضة و الرياضيين حيث تميزت ولايته باحداث ملاعب للقرب و تشجيع الجمعيات الرياضية من مختلف انواعها وقال أن بني عياط لها نصيب  من هذه المشاريع التي يستحقها سكانها و شبابها المتعطشون للرياضة و لم لا و هي التي أنجبت لاعبين أكفاء .
الاخبار العاجلة