فريق الفقيه بن صالح يفوز بالمباراة النهائية للدوري السنوي لكرة القدم المصغرة بالحي الجامعي بني ملال

5 يوليو 2019
فريق الفقيه بن صالح يفوز بالمباراة النهائية للدوري السنوي لكرة القدم المصغرة بالحي الجامعي بني ملال

فريكس المصطفى / تاكسي نيوز

 

في إطار البرنامج الرياضي السنوي لموسم 2018/2019 المسطر من طرف مؤسسة الحي الجامعي بني ملال في مختلف الرياضات الجماعية والفردية لفائدة الطلبة القاطنين ،عرف الفضاء الرياضي للحي الجامعي ببني ملال يوم الخميس 4 يوليوز 2019 ، تنظيم المباراة النهائية للدوري السنوي لكرة القدم المصغرة التي جمعت بين فريقي ايت اوقبلي والفقيه بن صالح.

وقد تميز هذا العرس الرياضي الذي عرف إقبالا كبيرا خاصة من قبل الطلبة القاطنين الحضور والإشراف الفعلي للسيد مدير الحي الجامعي الذي أشرف على إعطاء بداية انطلاقته، حيث حضره كذلك الطاقم الإداري للمؤسسة ،والمشرفين على مكتب الرياضة، بالإضافة الى الحضور المتميز للأستاذ المقتدر عبد الهادي السدرة الذي أشرف على نجاح هذا الدوري منذ بدايته حيث عرف هذا الأخير إجراء 31 لقاء شارك فيه 248 طالب قاطن على طول السنة، وتابعه أزيد من 4000 طالب.

وقد تابع الحاضرون باهتمام بالغ العرض الشيق الذي قدمه اعضاء فريقي ايت اوقبلي والفقيه بن صالح، والذي انتهى بالتعادل هدفين في كل مرمى؛وبعد انتهاء الوقت القانوني للمقابلة تم الانتقال الى المركبات الترجيحية التي أسفرت عن فوز فريق الفقيه بن صالح بنهاية الدوري.

وبعد نهاية أطوار المباراة النهائية للدوري ،أشرف السيد عبد الكريم أوسي مدير الحي الجامعي بني ملال على توزيع جوائز قيمة على الفريقين.

الاخبار العاجلة