تعثر اصلاح ملعب رجاء بني ملال ومراد فلاح حائر بين البقاء والمغادرة ولاعبون يطالبون بمستحقاتهم والمكتب المسير عاجز … الرجاء إلى أين؟

16 يونيو 2019
تعثر اصلاح ملعب رجاء بني ملال ومراد فلاح حائر بين البقاء والمغادرة ولاعبون يطالبون بمستحقاتهم والمكتب المسير عاجز … الرجاء إلى أين؟

الحبيب المصطفى 

 

خلف جدل انتقال مراد فلاح الى كتيبة المغرب الفاسي جدلا واسعا بين الجماهير الملالية، حيث خرج هدا الاخير بتصريح يؤكد فيه انه كان فعلا قريبا من التوقيع للماص الا انه حدثا انقساما في تعيينه من طرف الاعضاء ،مما جعله يوجه بوصلته الى فريقه بني ملال، والذي سيوقع له رسميا خلال الايام المقبلة بعد الاتفاق على جميع البنود ومنحه البطاقة البيضاء للاتندابات واللاعبين وبرنامج التربصات الاعدادية .

وحسب المعطيات المتوفرة فالمكتب المسير لرجاء بني ملال بصدد ت توقيع عقود لبعض اللاعبين ومناقشة امكانية التجديد لبعض اللاعبين والتي تتم في سرية تامة.

من جهة اخرى كشف بعض اللاعبين عن عدم صرف مستحاقتهم المالية التي لازالت بذمة النادي وخاصة الأجور ومنحة الشطر الثاني والصعود وهو ما سيؤثر سلبا على تجدبد جل اللاعبين الذين اصبح بعضهم يفضل الانتقال صوب اندية اخرى.

ويتساءل الجمهور عن وضعية المركب الرياضي لبني ملال الذي لم تبدأ به الاشغال،  خاصة الضرورية كالمستودعات والمرافق الصحة وتقوية الانارة واشغال قنوات سقي العشب والانارة وهيكلة الادارة التي تحتاج الى تقوية عناصرها .علما أن المكتب المسير للرجاء لاعلاقة له بالاشغال التي تبقى من اختصاص وزارة الشباب والرياضة.

وتبقى الاشارة ان النادي سيعقد جمعه العام خلال الاسبوع الثاني او الثالث من شهر يوليوز،علما ان التداريب ستبدأ  بداية نفس الشهر.

تاكسي نيوز ستوافيكم بمقال مفصل حول وضعية الملعب والاجراءات المتخدة.

 

الاخبار العاجلة