فريق تيموليلت لكرة القدم يودع الدوري الرمضاني بأزيلال  بخسارة أمام اتحاد أفورار

29 مايو 2019
فريق تيموليلت لكرة القدم يودع الدوري الرمضاني بأزيلال  بخسارة أمام اتحاد أفورار

م أوحمي

عرفت مقابلة فريق اتحاد أفورار لكرة القدم عصر امس الثلاثاء 28 ماي الجاري  ضد فريق تيموليلت بالمركب الرياضي لأزيلال  سيناريو مغاير لباقي المباريات بالدوري المنظم بشراكة مع عمالة إقليم أزيلال و المجلس الإقليمي و الذي عرف نجاحا كبيرا حيث انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة .و حسمت الضربات الترجيحية الفوز لأبناء المدرب رحيلي الذي مر من أوقات عصيبة و ضغط كبير حيث لم يسلم من انتقادات الخصوم و أنصاره لكنه كان واثقا من نفسه و سبق أن صرح للجريدة قبل المباراة أنه سيعود بانتصار.
المقابلة الذي عرفت حضور جمهور من الفريقين لم تمنعهم المسافة الطويلة و الصيام من متابعتها بحماس و إصدارها حكام من العصبة إذ عرفت طرد اللاعب شريف و رغم النقص العددي فقد تمكن رفاق فيصل علام اللاعب المتألق باتحاد أفورار من كسب رهان التحدي و التأهل للنصف.
رئيس فريق تيموليلت و اللاعبون بعثوا عبر الجريدة رسالة شكر إلى كل من سمير بقالي و طماوي  على حسن التنظيم و تدبير المباريات منوهين باهتمام عامل الإقليم  بمثل هذه المبادرات.
وقالت فعاليات رياضية أن الدوري فرصة لمجموعة من الأندية الرياضية التي تشارك في العصبة و البطولة لاختيار اللاعبين المحليين حيث قال سمير بقالي أنه من العيب و العار أن يمر الدوري دون نصب أعين النوادي على لاعبين أبانوا عن علو كعبهم.
ومعلوم  أن فريق  واويزغت تأهل بدوره للنصف بالضربات الترجيحية على حساب أقوى الفرق اتحاد أزيلال في ما ستلعب يوم الأربعاء  29 ماي الجاري مقابلتين  الأولى ستجمع فريق أجاكس الكرازة و فريق وادي الذهب المنتصر سيواجه أفورار و الثانية بين أيت امحمد و أيت بوكماز المنتصر سيواجه واويزغت.
الاخبار العاجلة