ردو بالكم لولادكم… دري صغير مريض بالتوحد تايقول بلي شيباني تكرفس عليه وهتك العرض ديالو وهيئة حقوقية بني ملال تتبنى قضيته

24 مايو 2019
ردو بالكم لولادكم… دري صغير مريض بالتوحد تايقول بلي شيباني تكرفس عليه وهتك العرض ديالو وهيئة حقوقية بني ملال تتبنى قضيته

كريم المصلي 

اهتز احد الدواوير بضواحي أولاد زمام اقليم الفقيه بن صالح ، على وقع خبر اغتصاب طفل يعاني من مرض التوحد ، حيث وجهت أسرته الاتهام إلى رجل مسن من الدوار قام باغراء الطفل واقتاده نحو بيت بخلاء ، ومارس عليه شذوذه.وفق تصريحات الاسرة.
وحسب فيديو تتوفر عليه الجريدة ونتحفظ على نشره نظرا لقساوة مشاهده ، فالطفل الضحية قام باعادة تمثيل جريمة الاغتصاب التي اقترفها في حقه المشتبه فيه ، ويظهر الطفل وهو يشرح لوالديه كيف طلب منه المسن النوم على بطنه على الأرض ، وأشهر عضوه التناسلي ووضعه في مؤخرته ، حينها بدأ الطفل يصرخ من شدة الألم ، وفق الفيديو الصادم.
وحسب أقوال أسرته فالمتهم جرى مواجهته بالمنسوب إليه ،وتم عرضه على الطفل ،هذا الأخير تعرف عليه بسهولة أمام المحققين ، كما تقدمت احدى السيدات بشهادتها في الواقعة وأكدت أنها شاهدت الطفل يغادر البيت وهو يصرخ بالبكاء ومن ورائه المتهم يحزم سرواله.
وطالبت الأسرة من القضاء أن ينصف ابنها المريض ، ويتم متابعة المتهم بالمنسوب إليه ، حيث لايزال حرا طليقا كما قالت والدة الضحية.
هذا ودخلت هيئة حقوقية على خط القضية ، وتبنت ملف الطفل المريض بالتوحد الذي تعرض حسب قوله لهذه الجريمة النكراء.
الاخبار العاجلة