من حقهم… شباب من هواة كرة السلة يشتكون اقصاءهم من ملاعب القرب ويوجهون رسالة وشكاية مؤثرة للمسؤولين ببني ملال

20 مايو 2019
من حقهم… شباب من هواة كرة السلة يشتكون اقصاءهم من ملاعب القرب ويوجهون رسالة وشكاية مؤثرة للمسؤولين ببني ملال

تاكسي نيوز

 

توصل موقع تاكسي نيوز بشكاية ورسالة الى المسؤولين ببني ملال من شباب يهوى كرة السلة ، يطالبون فيها بالاهتمام بهذه اللعبة وتخصيص ملاعب لها اسوة بملاعب القرب التي بنيت لكرة القدوم.

وفيما يلي نص الشكاية كما توصل بها الموقع :

 

عندما توصد الابواب في وجه قارعيها و تصم الآذان لابسط الطلبات، عندئد وسط خطر الدهس و الاحتقار تصبح قارعة الطريق هي المرتع و المتنفس،
الي أين السبيل و الى من المشتكى في حق بسيط في وجود أرضية للعبتهم المفضلة.
عينة من طيبة الشباب لا تجد من يسمع لها و لا حتى من يجلس لمحادثها بشأن متطلباتها، شباب آثرت الوقت و الجهد و المال في سبيل ايصال العقلية الرياضية التي تبعدك عن كل شر من رفقاء سوء و مخدرات .
شباب لديه من الاهداف و الطموحات ما هو قادر على الرقي بمستوى الوعي الرياضي لدى ساكنة المسيرة 2 من الاطفال و الشباب عبر التأطير الجيد و المواكبة المنتظمة الفعالة و كل هذا بالمجان، فقط يحتاجون الى ارضية للعب لا غير، و هذا ليس بالشيئ الكثير او المستحيل،
رسالة يوجهونها الى المسؤولين لرد الاعتبار الى هاته الفئة التي تعتبر كنزا حقيقيا للنهضة مدفون تحت كمشة غبار من تهميش و إقصاء.
فهل من مسؤول يصوغ ذهب و فضة أفكار هؤلاء الشباب بأسلوب جميل يكونها و ينشئها و يرتبها فيسبكها ليجعل منها نماذج للمجتمع فنكون له من الشاكرين.

الاخبار العاجلة