إدارة السجن المحلي ببني ملال تحتفي بالذكرى 11 لتأسيس المندوبية العامة للسجون وتكرم موظفيها المتميزين -فيديو +صور-

29 أبريل 2019
إدارة السجن المحلي ببني ملال تحتفي بالذكرى 11 لتأسيس المندوبية العامة للسجون وتكرم موظفيها المتميزين -فيديو +صور-

تاكسي نيوز // خاص 

 

نظمت صباح اليوم الإثنين إدارة السجن المحلي ببني ملال حفلا متميزا بمناسبة الذكرى الحادية عشر لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ، حضره شخصيات قضائية وعسكرية وأمنية ومنتخبة ومدنية ووسائل الإعلام .

وافتتح هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ، بعدها تناول مدير السجن المحلي الكلمة وبدأها بالترحيب بالحضور المشارك في احتفالات أطر وموظفي المندوبية العامة بالذكرى الحادية عشر لتأسيسها ، وأكد أنها مناسبة للوقوف على أهم المنجزات التي قامت بها المندوبية العامة وفرصة للانفتاح على فعاليات المجتمع المدني ولتسليط الضوء على خصوصية القطاع وأهمية أدواره الأمنية والإدماجية والإصلاحية.

مقتطفات من الحفل وجزء من كلمة مدير السجن :

https://youtu.be/GAVk4TmYQoM

وأوضح مدير السجن أن المؤسسة السجنية تضطلع بأدوار مختلفة وتعمل على تنفيذ المقررات القضائية وتوفير الأمن والانضباط في ظل احترام تام لحقوق الإنسان بما يكفل توفير الظروف الملائمة للتربية والتكوين والدراسة والقيام بأنشطة موازية ثقافية وفنية ورياضية وذلك بهدف تأهيل نزلائها ومساعدتهم على الإدماج في المجتمع.

وجاء في الكلمة التي تلاها مدير السجن أن مندوبية السجون تثمن الأدوار والمجهودات المبذولة من طرف موظفيها والتضحيات الجسام التي يقدمونها لتنزيل البرامج كالساعات الطويلة للعمل التي تبلغ أحيانا 16 ساعة متتالية والاكراهات ، والمعاناة التي يعانيها الموظف والتي لا تخلو من تداعيات صحية ونفسية تتراكم كل يوم وتصل الى حد الوشاية الكاذبة والشكايات الكيدية وممارسة العنف عليهم و الذي قد يؤدي الى عاهات مستديمة أو الشهادة أحيانا.

فيديو تكريم الموظفين المتميزين:

وبعد كلمة مدير السجن المحلي لبني ملال ، تميز هذا الحفل بتكريم 3 موظفين بشواهد تقديرية وتذكار وهم نور الدين الوراق وصالح الوردي ونوار عتيقة، عرفانا لهم بالخدمات الجليلة التي اسدوها طيلة حياتهم المهنية ، ونظرا لتضحياتهم الجسام في سبيل الرقي والنهوض بالمؤسسة السجنية ببني ملال .

 

الاخبار العاجلة