رجاء بني ملال يعود بتعادل بطعم الفوز وشباب قصبة تادلة يتعادل امام وداد تمارة والزمامرة أكبر الرابحين في هذه الدورة – الصور-

2 أبريل 2019
رجاء بني ملال يعود بتعادل بطعم الفوز وشباب قصبة تادلة يتعادل امام وداد تمارة والزمامرة أكبر الرابحين في هذه الدورة – الصور-

تاكسي نيوز – عبد اللطيف الباز/ تصوير رضوان عافية

انطلقت زوال اليوم الجولة 26 من منافسات المجموعة الوطنية الثانية لكرة القدم تحت شعار “تعزيز المكتسبات ”بالنسبة للفرق التواقة إلى تحقيق حلم الصعود و”تصحيح الأوضاع” بالنسبة لتلك التي تبحث عن الخروج من منطقة الجاذبية إلى الدرك الأسفل.

وبرسم هذه الدورة اقترب متصدر الترتيب نهضة الزمامرة ظاهرة الموسم بامتياز من الصعود بعد ان تمكن من تحقيق فوز تاريخي على المطارد أحد فرق العتيدة وهو المغرب الفاسي وأمطر شباكه بثلاثة أهداف لصفر ووسع من جديد فارق النقاط ليتجمد رصيده ب50 نقطة في المركز الأول في حين رجاء بني ملال يتشبت بالوصافة من جديد وينتزع التعادل السلبي بنكهة الفوز من قلب مدينة فاس أمام الوداد الفاسي ويرفع رصيده الى 43نقطة في المركز الثاني ، اما النادي القنيطري لم يستغل فرصة استقباله أمام أولمبيك الدشيرة في مبارة مثيرة عرفت مهرجان في أهداف وانتهت بثلاثة أهداف لمثلها. وفي قمة المتناقضات انهزم شباب أطلس خنيفرة أمام إتحاد الزموري الخميسات بهدف لصفر . فيما انتهت مقابلة وداد تمارة بالتعادل السلبي امام فريق شباب قصبة تادلة الذي يصارع من أجل الافلات من مخالب قسم الهواة.

وبهذه النتائج المفاجئة سيستمر التشويق والإثارة إلى آخر دورة والقاسم المشترك يتمثل في تفادي الهزيمة واللعب من أجل الخروج بأكبر عدد ممكن من النقاط الشيء الذي سيضفي عليها طابع الندية.

ومن كواليس مقابلة قصبة تادلة ووداد تمارة ، قامت عناصر الامن بتشديد المراقبة واستفسرت بعض الجماهير بالمدرجات  وذلك لتفادي اي اصطدامات مع الضيوف.

الاخبار العاجلة