جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي و أعوان وزارة الداخلية بأزيلال تجدد الثقة في رئيسها عبد الرحمان الصوفي

3 مارس 2019
جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي و أعوان وزارة الداخلية بأزيلال تجدد الثقة في رئيسها عبد الرحمان الصوفي

م أوحمي

 

عقدت بأحد فنادق بين الويدان زوال يوم السبت 02 مارس 2019 جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي وأعوان وزارة الداخلية إقليم أزيلال الجمع العام لتجديد مكتبها ،
في البداية افتتح الجمع بايات بينات من الذكر الحكيم بعد ذلك تمت قراءة ومناقشة التقريرين الادبي والمالي و اللذين تضمنا مجموعة من المنجزات التي تمت برمجتها سابقا و التي همت منخرطي الجمعية و ذويهم كما استعرض أمين المكتب المصاريف و المداخيل حيث نوه المتدخلون بعمل المكتب الذي يعتمد على برامج طموحة بناءة و تفاعل الجميع مع كل المقترحات ليتم التصويت بالاجماع على التقريرين.

بعدها تم فتح باب الترشيحات لرئاسة المكتب قبل أن يعلن الجمع تجديد الثقة في رئيسها عبد الرحمان الصوفي رئيس قسم التجهيز والتعمير والبيئة بالعمالة وجاء باقي المكتب كالتالي : نائبه حسن أكني . كاتب الجمعية محمد أبو الرجا ، نائبه عمر بادوش . أمين مال حسن العسري ، نائبه مصطفى راضيس . المستشارة خديجة بوسكين .
وقبل اختتام الجمع تم تكريم الدكتورة صالحة الحمري بعد التحاقها بجامعة بن زهر أكادير بعدما تقلدت منصب رئيسة مصلحة بعمالة أزيلال و رئيسة جمعية الأعمال الإجتماعية سابقا وهو التكريم الذي جاء تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة 8 مارس.

الاخبار العاجلة