واديش احمد مندوبا اقليميا للصحة بخريبكة وكوثر فلاح مديرة لمستشفى الحسن الثاني

2 مارس 2019
واديش احمد مندوبا اقليميا للصحة بخريبكة وكوثر فلاح مديرة لمستشفى الحسن الثاني

تاكسي نيوز / 

 

ترأس المدير الجهوي اليوم الاربعاء 27فبراير 2019 بمقر المندوبية الإقليمية للصحة بخريبكة حفل تنصيب كل من الدكتور واديش احمد مندوبا اقليميا للصحة والدكتورة كوثر فلاح مديرة المركز الاستشفائي الاقليمي الحسن الثاني بخريبكة .

وقالت المديرية ان حفل التنصيب شكل مناسبة للمدير الجهوي لتهنئة المسؤول الاقليمي الجديد على ثقة  وزير الصحة وتعيينه للاشراف على قطاع الصحة بالإقليم متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة ، كما قدم المدير الجهوي للحاضرين نبدة عن المسار المهني المتميز والغني للمندوب الجديد من خلال تقلده لمجموعة من مناصب المسؤولية بوزارة الصحة بمجموعة من الاقاليم والجهات بالمملكة من بينها جهة بني ملال خنيفرة التي كان مديرا جهويا بها. كما كانت فرصة كذلك لتوجيه عبارات الشكر والامتنان للدكتور عبد الاله دريد الدي تولى الاشراف على المندوبية الاقليمية بخريبكة بالنيابة طيلة هذه الفترة بحنكة ومهنية ومسؤولية .

بعد ذلك قدم المدير الجهوي نبدة مقتضبة عن المسار المهني للمديرة الجديدة للمستشفى الاقليمي متمنيا لها كامل التوفيق والنجاح في مهامها الجديدة .

حضر هدا الحفل اطر من المديرية الجهوية للصحة ، المندوبية الاقليمية ، العاملين بالمستشفى الاقليمي ، ممثلي السلطات المحلية وممثلين عن المكاتب الإقليمية للنقابات .

الاخبار العاجلة