مقابلات حارقة تنتظر رجاء بني ملال وقصبة تادلة وشباب خنيفرة في الدورة 21 من القسم 2 لكرة القدم

21 فبراير 2019
مقابلات حارقة تنتظر رجاء بني ملال وقصبة تادلة وشباب خنيفرة في الدورة 21 من القسم 2 لكرة القدم

عبد اللطيف الباز 

 

وصافة رجاء بني ملال على المحك ! هل يستطيع التحليق في سماء الخميسات ؟ تاكسي نيوز- بقلم – عبد اللطيف الباز ستكون وصافة فارس عين أسردون على المحك، عندما سيرحل إلى جهة زموز في رحلة شاقة لمدينة الخميسات، لحساب الدورة 21 من منافسات بطولة القسم الثاني.

ويحتل الفريق الملالي المركز الثاني برصيد 34 نقطة بفارق ست نقاط عن المتصدر وظاهرة هدا الموسم بامتياز نهظة الزمامرة المنتشي بفوز في الجولة الماضية من قلب مدينة العيون برصيد 40 نقطة في المركز الأول بدون هزيمة لحد الآن.

ورغم أن عامل الاستقبال بالميدان بالنسبة لزموريين إلا أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة إلى الفريقين، خاصة رجاء بني ملال، الذي سيحاول الفوز لتقليص الفارق عن مطارده المباشر نهضة الزمامرة فيما يتطلع الماص لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب والاتحاق بالوصيف حين يستقبل الراك المنهزم الدورة الماضية مع متذيل الترتيب خاصة أنه اعتاد تحقيق نتائج مرضية داخل مايدانه.

وفي مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، يخطط نهضة الزمامرة للانقضاض على مقدمة الترتيب، عندما يستضيف شباب أطلس خنيفرة .

وإذا كان الزموريون يعولون على جماهيره من أجل انتزاع ثلاث نقاط تمكنه من استمرار في صدارته. ففي مباراة المتناقضات يستقبل شباب قصبة تادلة شباب المسيرة فسيراهن القصبة الإسماعيلية على استغلال عامل الأرض والجمهور وتأكيد صحوته في الدورة الماضية من أجل تحقيق فوز آخر يبعده عن المراكز الأخيرة، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق شباب المسيرة المتعثر الجولة الماضية بميدانه، الذي يعاني أزمة النتائج منذ انطلاق البطولة.
من جهته، سيكون النادي القنيطري في مهمة صعبة في شبه ديربي سيستقبل قراصنة ابي راقراق ويطمح الفريق المضيف إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز يقربه من المركز الثالث.

الاخبار العاجلة